بالفيديو : ما رسالة الأب مانويل مسلم للمقاومة؟؟

الإثنين ١٦ أبريل ٢٠١٨ - ٠٦:٥١ بتوقيت غرينتش

وجّه الاب، مانويل مسلم، رجل الدين المسيحي وعضو الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة المقدسات، رسالة للمقاومة بالحفاظ على سلاحها وعدم التفريط به.

العالم - فلسطين

وفي مقابلة مع "المركز الفلسطيني للإعلام" قال مسلم: "يا أهلنا؛ العالم القوي لا يعطي الضعيف شيئا؛ "القوي عايب" كما يقول المثل".

وشدد على أن الصدق الوحيد لدى شعبنا هو سلاح المقاومة؛ عادًّا أن السلاح الفلسطيني (المقاوم) أصبح الآن هو الأمل الوحيد الحقيقي والنور الحقيقي في ظلمة ما يجرى علينا.

وأضاف: "ليس السلاح فقط، ما يهمني هو الإنسان الذي يحمل السلاح، الإنسان الذي يحمل عقيدة أن شعبه أضاعوا قضيته وأهانوا قدسه ومقدساته. هذا السلاح في يد الإنسان، هو عز شعبنا".

وتابع مسلم: "نحن نقول نعم للسلاح الواحد، لكن ليس في يد الجبناء، ولكن في أيدي الشجعان؛ القادرين على قول لا للظلم حتى لو بموتوا".

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

تبقى لديك : (1000) حرف

آخر الأخبار

الأکثر مشاهدة