/news/3500551/الجارالله-يكشف-عن-وجهه-الحقيقي-بهذه-الكلمات-|/news/3500551

الجارالله يكشف عن وجهه الحقيقي بهذه الكلمات!

الجارالله يكشف عن وجهه الحقيقي بهذه الكلمات!
الإثنين ١٦ أبريل ٢٠١٨ - ٠١:٢٣ بتوقيت غرينتش

العالم - فلسطين

دخل الكاتب الصحفي الكويتي ورئيس تحرير صحيفة "السياسة" الكويتية أحمد الجار الله على خط رجل الاعمال الإماراتي خلف الحبتور، داعيا لتطبيع الدول العربية مع كيان الاحتلال الإسرائيلي، زاعما بأن السلام في صالح العرب أكثر من كونه في صالح الكيان.

وادعى "الجار الله" في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر" رصدتها "وطن": "أصبح واضح لدول عربيه عديده أن خطر إيران أكبر من خطر إسرائيل وعلي إسرائيل أن تدرك أن السلام مع العرب أفضل لها من محاربتهم والمثل العربي يقول الكثره تغلب الشجاعة"، بحسب تعبيره.

وبرر الجار الله دعوته للتطبيع مستشهدا برجل الاعمال الإماراتي خلف الحبتور ودعوته للسلام مع إسرائيل قائلا: "خلف الحبتور صاحب رؤيا متقدمه خلف يري السلام مع إسرائيل وهو ماتراه كل المبادرات العربيه السلام مع إسرائيل في النهايه مثل ماهو في صالح إسرائيل هو أكثر في صالح العرب وهو الامر الذي أدركه الرئيس المصري أنور السادات رحمه الله الجعجعيون لانري منهم سوي جعجعه بلاطحين ولاتضحك عليكم إيران”.

دعا "خلف الحبتور"، رجل الأعمال الإماراتي وأحد أذرع ولي عهد أبو ظبي، إلى التطبيع مع "إسرائيل"، قائلاً: "نريد السلام مع إسرائيل حتى لو رفضت".

102-1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

تبقى لديك : (1000) حرف

آخر الأخبار

الأکثر مشاهدة