/news/3678636/انقلاب-الصورة---ترامب-بين-ال-سعود-واطفال-اميركا|/news/3678636

انقلاب الصورة : ترامب بين ال سعود واطفال اميركا

الجمعة ٢٠ يوليو ٢٠١٨ - ٠٥:٣٢ بتوقيت غرينتش

لم يحظ رئيس في العالم بقدر ما حظي به الرئيس الاميركي دونالد ترامب بهذا الكم الكبير من الانتقادات اللاذعة على كل وسائل الاعلام، حتى ان الاطفال كان لهم رأي صادم في رئيس بلادهم. ويا جبل ما يهزك ريح، ويقول المثل خذوا اسراركم من صغاركم.

لكن للسعودية كلام اخر فهي لا تريد ان تستمع حتى للصغار، ومن هي هذاعه الشخصية دونالد ترامب المتنعجرف والمهرج والمتسلط ذو الوجوه والتاجر، حيث للسعودية وملكها رأي اخر لانه يبدو انه يتحدث عن ما يعتقد بانه علم يقين.

وكان ترامب قد وصف آل سعود بانهم يشكلون البقرة الحلوب لبلاده ومتى ما جف ضرع هذه البقرة ولم تعد تعطي الدولارات والذهب عندها سيأمر بذبحها.

 

يمكنكم مشاهدة ملخص الحلقة عبر الرابط التالي:

http://www.alalam.ir/news/3679081

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

تبقى لديك : (1000) حرف

آخر الأخبار

الأکثر مشاهدة