ملخص...انقلاب الصورة: لماذا اعترفت السعودية بمجزرة الضحيان رغم سلسلة مجازرها؟

الجمعة ٠٧ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٤٠ بتوقيت غرينتش

مجازر السعودية وتحالفها العدواني على اليمن تتواصل، لكن كان لمجزرة الضحيان ولدماء الضحايا الاطفال اليمنيين كلام آخر على المستوى العالمي والمنظمات الحقوقية.

كابرت السعودية وحاولت ان تنفي التهمة عن نفسها بارتكاب هذه المجزرة لكنها اعترفت في نهاية المطاف، غير ان الوقاحة ان السعودية تعترف وتبرر ومن ثم تعزي باهالي ضحايا الشهداء.

يقدمون التعازي لاهالي الضحايا يعني كما يقول المثل: يقتلون القتيل ويمشون في جنازته، ما هذه النبل والاخلاق حلّت على السعودية نظراً لكثرة مجازرهم في اليمن ولم يتم فيه ملاحقة دولية والسعودية لم تعترف، وفقط اعترفت بكم مجزرة.

لكن هذا الاعتراف لم يحدث، لو لم يكن هناك ضغطاً اميركياً واضحاً على الاقل من سيدهم الاميركي، فهل كانت السعودية لتعترف!

وهل كانت السعودية لتعترف لو يكن هناك بعض المنظمات الحقوقية على مستوى العالم تحركت بشكل لا يمكن لاحد ان ينكر مثل هذه الجريمة!

 

يمكنكم متابعة الحلقة كاملة عبر الرابط التالي:
http://www.alalam.ir/news/3765636

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

تبقى لديك : (1000) حرف

آخر الأخبار

الأکثر مشاهدة