عاجل:

البنتاغون ينشر طائرات حربية بقاعدة الظفرة الاماراتية

الأحد ٢٩ أبريل ٢٠١٢
١٢:٢٤ بتوقيت غرينتش
البنتاغون ينشر طائرات حربية بقاعدة الظفرة الاماراتية اكد تقرير لشبكة "فوكس نيوز" ان وزارة الدفاع الاميركية "البنتاغون" قامت بنشر العديد من أحدث الطائرات الحربية من طراز (إف - 22 إس) في قاعدة "الظفرة " في دولة الامارات لطمانة حلفائها في المنطقة.

وافاد موقع "نهرين نت" امس السبت، ان سلاح الجو الاميركي اوضح بان هذه الخطوة جزء من عملية انتشار روتينية و"التعاون الأمني مع الشركاء الإقليميين".
ولم يكشف سلاح الجو عن عدد هذه الطائرات او مكان انتشارها، ولكن مسؤولين اميركيين صرحوا بان هذه الطائرات موجودة في حظائر في قاعدة "الظفرة " الجوية الإماراتية.
جدير بالذكر، ان قاعدة "الظفرة" الامارتية تعد من افضل قواعدها الجوية واكبرها مساحة وتقام لها حراسات مكثفة، وكانت الولايات المتحدة قد نشرت فيها طائرات الجلوبال هوك واليو تو بعد احداث الحادى عشر من ايلول/سبتمبر.

0% ...

آخرالاخبار

معاريف: نتنياهو دفع بـ"إسرائيل" إلى العزلة الدولية


تجاوز عدد القتلى جراء زلزال فنزويلا 900 شخص، فيما لا يزال 50 ألف شخص في عداد المفقودين


غريب: منذ البداية رفضنا اتفاقية التطبيع في ترسيم الحدود البحرية مع العدو الإسرائيلي فكيف لنا أن نخضع لاتفاقية الخضوع الآن


الأمين العام للحزب الشيوعي اللبناني حنا غريب: لا سلام مع كيان الفصل العنصري والإبادة الجماعية ولتتحد الجهود لإسقاط اتفاق العار


رسالة المنتخب الإيراني من سياتل إلى عالم كرة القدم: نحن من إيران، من أرضٍ لطالما اعتبرت الشرف فوق الفوز إيران، دائمًا مرفوعة الرأس


موجات الحر تهدد فعالية أدوية منقذة للحياة.. إليك القائمة


هكذا رد حزب الله على الاتفاق الاطاري بين لبنان وأمريكا


إذاعة جيش الاحتلال:الجيش سيجري قريبا عمليات تبديل بين الألوية المنتشرة في قطاع غزة وجنوب لبنان


إذاعة جيش الاحتلال: الجيش سيقلص عدد قواته في جنوب لبنان وسيسحب جزءا من الألوية المقاتلة ويعيد رفع جاهزيتها


مسؤول ايراني: لم يلحق أي ضرر بميناء سيريك جراء العدوان الامريكي