عاجل:

البحرية الاميركية تطلق النار على زورق مدني قبالة دبي وتقتل وتصيب أفراده

الإثنين ١٦ يوليو ٢٠١٢
٠١:٢٦ بتوقيت غرينتش
البحرية الاميركية تطلق النار على زورق مدني قبالة دبي وتقتل وتصيب أفراده أطلقت سفينة حربية أميركية مساء اليوم الأثنين النار على زورق مدني قبالة سواحل دبي ما أدى الى مقتل شخص واصابة 3 آخرين في حالة خطيرة كانوا على متنه .

واعلن مسؤول في وزارة الدفاع الاميركية ان قتيلا وثلاثة جرحى سقطوا اثر اطلاق سفينة حربية اميركية النار على زورق مدني قبالة سواحل مدينة جبل علي في امارة دبي.

واوضح الاسطول الاميركي الخامس ومقره البحرين في بيان ان الحادث وقع على مقربة من جبل علي، المدينة الساحلية الواقعة بين دبي وابوظبي والتابعة لامارة دبي.

وقال البيان ان السفينة "يو اس ان اس راباهانوك" اطلقت نيران رشاشاتها الثقيلة على الزورق المدني "بعدما لم يرد على التحذيرات وبينما كان يواصل اقترابه منها بسرعة"، حسب زعم البيان.

من جهته صرح مساعد وزير الخارجية الاماراتي للشؤون السياسية طارق أحمد الهيدان، ان "حادث اطلاق نار وقع على مقربة من مدخل ميناء جبل علي في إمارة دبي مساء اليوم حيث قامت سفينة تموين عسكرية اميركية باطلاق النار على قارب صيد مما ادى الى مقتل أحد الصيادين من الجنسية الهندية وإصابة ثلاثة من الجنسية الهندية في حالة خطيرة".

0% ...

آخرالاخبار

شاهد.. ما الذي يعرقل المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية المباشرة؟!


ما الذي ينفّذ لليوم السابع من التفاهم الأمريكي الإيراني؟.. باحث سياسي يجيب


بقائي: لا يمكن أن تنعم المنطقة بالسلام ما دام وكيل أمريكا المحتل يواصل فرض حروب لا تنتهي في أنحاء المنطقة وارتكاب الإبادة الجماعية والفظائع


المتحدث باسم الخارجية الإيرانية: تحقيق السلام في منطقة غرب آسيا لن يكون ممكنا إلا بإنهاء التدخلات الأميركية ووضع حد للاحتلال


حماس: استهداف أطفال غزة سياسة ممنهجة تستوجب تدخلا دوليا عاجلا


من التحذير إلى النفير.. اليمن يستعد لمعركة التحرير


سيدي الخامنئي العظيم.. أشهد أنك الفائز الأكبر في هذه الحرب


العلامة الخطيب: المقاومة تدافع عن كل لبنان وعلى خصومها أن يستخلصوا العبر


إيران تدعو لشراكة إقليمية تعزز الإستقرار والتنمية المشتركة.. إليكم التفاصيل


العميد أحمدي مقدم: "فيروس" نتنياهو يواصل تقويض مسار المفاوضات