عاجل:

مساعد رئيس هيئة أركان القوات المسلحة الإيرانية..

العميد جزائري: تنظيم القاعدة سينقلب على أسياده

الإثنين ٠٧ يناير ٢٠١٣
١٠:٠٧ بتوقيت غرينتش
العميد جزائري: تنظيم القاعدة سينقلب على أسياده حذر مساعد رئيس هيئة أركان القوات المسلحة الإيرانية العميد مسعود جزايري، الولايات المتحدة والرجعية العربية والأنظمة المنافقة من أنها ستكون الهدف المستقبلي للجماعات الإرهابية التي رعتها بأيديها، مشدداً على أن تنظيم القاعدة سينقلب على أسياده عاجلاً أم آجلاً ويستهدف أمنهم .
ولفت العميد جزايري في تصريح حول اوضاع المنطقة ومكانة المقاومة، إلى موقف إيران الداعم لمحور المقاومة وعدم سماحها بإضعاف هذا المحور، محذراً الدول التي تحذو حذو الولايات المتحدة في دعم الإرهاب لمواجهة محور المقاومة، قائلاً: "لتعلم هذه الدول أن المخططات الإرهابية واللجوء إلى العمليات العسكرية بقيادة الولايات المتحدة والصهاينة ستؤول إلى الفشل وهذه الخطوات لن تؤدي إلى إخلاء الساحة من المقاومة".
وأكد العميد جزايري تحقيق الانتصار الرابع لمحور المقاومة أمام الإستكبار العالمي والرجعية العربية، مضيفاً: أن "سوريا نجحت اليوم في دحر أعدائها وقد أرغمتهم على الفرار من الساحة".
وصرح العميد جزايري أن "الهدف الرئيس من معاداة سوريا قيادة وشعباً هو النيل من المقاومة اللبنانية والفلسطينية وإخراج كيان الإحتلال الإسرائيلي من العزلة"، معتبراً أن "الكيان الإسرائيلي الغاصب ليس أمامه سوى مغادرة الأراضي المحتلة".
وشدد مساعد رئيس هيئة أركان القوات المسلحة الإيرانية، على أن الولايات المتحدة والإتحاد الأوروبي لن يكونا في مأمن من الجماعات الإرهابية المسلحة وغير المنضبطة مؤكداً أن طهران قد حذرت سابقاً من تداعيات تسليح هذه الجماعات.
كلمات دليلية
0% ...

آخرالاخبار

لم تكن مذكرة تفاهم إسلام آباد نتيجة ضغط أو إكراه بل كانت ثمرة المقاومة وسلطة الشعب الإيراني الشجاع


قاليباف: مذكرة تفاهم إسلام آباد بمثابة إعلان هزيمة أميركا


قاليباف: وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب في #لبنان مهم لنا بنفس أهمية وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب على إيران


قاليباف مستعدون للتعاون مع دول المنطقة على أساس عدم التدخل بالشؤون الداخلية واحترام السيادة


رئيس مجلس الشورى الاسلامي محمدباقر قاليباف: سياساتنا قائمة على أن أمن المنطقة يجب أن يتم ضمانه عبر دول المنطقة نفسها


رويترز: العقود الآجلة لخام برنت تنخفض إلى 75.93 دولار للبرميل في أدنى مستوى لها منذ أوائل مارس


نهاية الهيمنة الأميركية وبداية صعود القوى الإقليمية


شهيد في غزة واستمرار الخروقات "الإسرائيلية" لاتفاق وقف إطلاق النار


الخارجية الباكستانية: المفاوضات التقنية على مستوى الخبراء ستستأنف بوساطة باكستانية قطرية الأسبوع القادم


وكالة تسنيم: عراقجي أكد في الاتصال الهاتفي مع نعيم أن الفريق الإيراني سيثير قضية العدوان المستمر للاحتلال في جميع المحافل الدولية