علي لاريجاني:

الخرطوم لعبت دوراً إيجابياً في القضية الفلسطينية

الإثنين ٢١ يناير ٢٠١٣
٠٨:٠١ بتوقيت غرينتش
الخرطوم لعبت دوراً إيجابياً في القضية الفلسطينية أكد رئيس مجلس الشوری الإسلامي (البرلمان) الإيراني علي لاريجاني أمس الأحد بعد وصوله إلی السودان للمشاركة في اجتماع برلمانات الدول الاسلامية بأن الخرطوم قد لعبت دورها إيجابياً في القضية الفلسطينية في وقت لا يتجاوز دور بعض الدول في الشرق الأوسط من إصدار البيانات والأقوال في هذا الشأن.
وصرح لاريجاني الذي حضر مأدبة عشاء أقامتها السفارة الإيرانية في الخرطوم بأن العلاقات الودية والأخوية تجمع بين إيران والسودان وإقامة العلاقات والتعاون الثنائي مع السودان أمر مهم للغاية بالنسبة لطهران مشدداً علی ضرورة حضور المستثمرين الإيرانيين في السودان لإزدهار إقتصادها وتحويلها إلی دولة متقدمة.
وإنتقد أداء بعض الدول في المنطقة حيال القضية الفلسطينية وصرف مصادرها المالية للدول المتغطرسة بدلاً من تقديم دعمها للشعب الفلسطيني.
0% ...

آخرالاخبار

تعادل مصر وإيران 1-1 في الجولة الثالثة بكأس العالم 2026


كأس العالم:منتخب بلجيكا يفوز على نيوزيلندا بـ5 اهداف مقابل هدف واحد


"معاريف": نتنياهو جعل "إسرائيل" بعزلة والعالم يحتقرها وواشنطن تمقتها


كأس العالم:منتخب بلجيكا يتقدم على نيوزيلندا بـ3 اهداف مقابل لاشيء


مصادر فلسطينية: مدفعية الاحتلال تستهدف شمال شرق البريج وسط قطاع غزة


رئيس الوزراء الباكستاني: الوضع الإقليمي أثبت أهمية أمن الملاحة البحرية للاقتصاد العالمي ولسلاسل الإمداد


كأس العالم:منتخب بلجيكا يتقدم على نيوزيلندا بهدفين مقابل لاشيء


الخارجية الأميركية : "إسرائيل" ولبنان تعزمان إنهاء الصراع بشكل نهائي ومعالجة أسبابه وإنهاء أي حالة حرب بينهما بشكل رسمي


الخارجية الأميركية تنشر بنود اتفاق "الإطار الثلاثي" بين الولايات المتحدة ولبنان و"إسرائيل"


كأس العالم:منتخب بلجيكا يتقدم على نيوزيلندا بهدف عن طريق تروسارد