عاجل:

علي لاريجاني:

الخرطوم لعبت دوراً إيجابياً في القضية الفلسطينية

الإثنين ٢١ يناير ٢٠١٣
٠٨:٠١ بتوقيت غرينتش
الخرطوم لعبت دوراً إيجابياً في القضية الفلسطينية أكد رئيس مجلس الشوری الإسلامي (البرلمان) الإيراني علي لاريجاني أمس الأحد بعد وصوله إلی السودان للمشاركة في اجتماع برلمانات الدول الاسلامية بأن الخرطوم قد لعبت دورها إيجابياً في القضية الفلسطينية في وقت لا يتجاوز دور بعض الدول في الشرق الأوسط من إصدار البيانات والأقوال في هذا الشأن.
وصرح لاريجاني الذي حضر مأدبة عشاء أقامتها السفارة الإيرانية في الخرطوم بأن العلاقات الودية والأخوية تجمع بين إيران والسودان وإقامة العلاقات والتعاون الثنائي مع السودان أمر مهم للغاية بالنسبة لطهران مشدداً علی ضرورة حضور المستثمرين الإيرانيين في السودان لإزدهار إقتصادها وتحويلها إلی دولة متقدمة.
وإنتقد أداء بعض الدول في المنطقة حيال القضية الفلسطينية وصرف مصادرها المالية للدول المتغطرسة بدلاً من تقديم دعمها للشعب الفلسطيني.
0% ...

آخرالاخبار

حزب الراية اللبناني: نؤكد أن أي حديث عن نزع سلاح المقاومة شأن لبناني داخلي يُناقش ضمن الحوار الوطني


حزب الراية الوطني اللبناني: ندين اتفاق الإطار بين السلطة اللبنانية و"إسرائيل"، ونعدّه مساسًا بالسيادة اللبنانية


جيش الاحتلال يوسّع "الخط الأصفر" في مناطق مختلفة من قطاع غزة


عراقجي سيبحث في بغداد علاقات البلدين والتطورات الاقليمية والدولية


الخارجية الإيرانية: الوزير عراقجي يزور بغداد يوم غد على رأس وفد دبلوماسي رفيع المستوى


التيار الوطني الحر: اتفاق الإطار يسحب من لبنان ورقة مهمة وقوية على المستوى الحقوقي والدولي للحفاظ على حقوقه وملاحقة "إسرائيل"


المالكي يبحث مع السفير الإيراني في بغداد تطورات المنطقة


ارتفاع وفيات موجة الحرارة في إسبانيا إلى 327 شخصاً خلال 4 أيام


مصادر إعلامية عن ‏شبكة أطباء السودان: عشرات القتلى في الأُبيض بهجمات الدعم السريع خلال أسبوعين


 «الوطني الحر»: كل اتفاق لا يحظى بتأييد وموافقة واسعة على المستوى الوطني هو أمر بالغ الخطورة