عاجل:

الجيش الإيراني يدشن منظومة "الطب عن بعد"

الإثنين ١١ مارس ٢٠١٣
٠٧:٣٢ بتوقيت غرينتش
الجيش الإيراني يدشن منظومة تم تدشين منظومة "الطب عن بعد" التخصصية أمس الأحد في القوة البرية للجيش الإيراني بحضور عدد من قادة القوات المسلحة.

وتم تدشين المنظومة الجديدة "الطب عن بعد" (telemedicine) يوم أمس في مقر قيادة القوة البرية لجيش الجمهورية الإسلامية في إيران على هامش ملتقى التمريض وإدارة الأزمة في القوات المسلحة.
وباستخدام هذه المنظومة بإمكان المراكز الطبية والعلاجية في المناطق النائية والتي تفتقد إلى وجود أطباء متخصصين معالجة المرضى عن طريق إقامة اتصالات صوتية ومرئية مع بقية مراكز التوجيه.
وحضر تدشين هذه المنظومة قائد القوة البرية للجيش العميد أحمد رضا بوردستان ورئيس دائرة الصحة والعلاج بالقيادة العامة للقوات المسلحة شهرداد فتحيان وعدد آخر من المسؤولين، كما تم تزامناً مع هذه المراسم إقامة اتصال مباشر مع مركزي الصحة والعلاج التابع للجيش في مدينتي شيراز (جنوب) ومشهد (شمال شرق).

0% ...

آخرالاخبار

احتجاجات في بيروت والضاحية الجنوبية رفضًا للاتفاق الإطاري بين لبنان وكيان العدو


بحرية الحرس الثوري ترد على الاعتداء الأمريكي


شهيدان و5 جرحى جراء هجوم مسلح على نقطة تفتيش غرب إيران


سماع دوي عدة انفجارات في جزيرة سيريك جنوب ايران


عاشوراء تجمع ملايين المسلمين حول العالم إحياءً لنهج الإمام الحسين(ع)


الإحتلال يواصل خروقاته واعتداءاته في بعض القرى جنوبي لبنان


المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية حسين محبي: مضيق هرمز أرض إيرانية ولا علاقة للولايات المتحدة به


العميد محبي: لم ولن يحدث هذا الأمر، وننفي بشدة هذا الافتراء


المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية حسين محبي: ننفي مزاعم مسؤولين أمريكيين بإنشاء خط اتصال مباشر بين إيران والولايات المتحدة بشأن مضيق هرمز


وكالة الأنباء اللبنانية: العدو الإسرائيلي اختطف 7 أشخاص 3 لبنانيين و4 سوريين من أطراف بلدة عين العرب جنوبي لبنان