عاجل:

القوات السعودية تفتش البحرينيين بقيافة أمن البحرين

الخميس ١٤ مارس ٢٠١٣
٠٨:٠٨ بتوقيت غرينتش
المنامة (العالم) 14/03/2013 ـ صرح عضو الأمانة العامة لجمعية الوفاق البحرينية مجيد ميلاد أن مواصلة تواجد القوات السعودية في البحرين تحت غطاء قوات درع الجزيرة يلعب دوراً تأزيمياً وتصعيدياً؛ مؤكداً أن القوات السعودية باتت تفتش المواطنين البحرينيين بقيافة عناصر الأمن البحريني.

وفي حديث مع قناة العالم الإخبارية لبرنامج "مع الحدث" مساء أمس الأربعاء صرح مجيد ميلاد أن مواصلة وجود القوات السعودية على أرض البحرين من خلال عنوان درع الجزيرة، لا زال يلعب دوراً تأزيمياً وتصعيدياً في الأزمة وليس دوراً لحلحلة الأزمة وحصول الشعب البحريني على حقوقه.
وأضاف أن: ماشهدناه وصرح به قائد قوات درع الجزيرة أن درع الجزيرة كان له دور التغطية والتشجيع لانتهالكات حقوق الإنسان من خلال الأمن والعسكر البحريني.
ولفت إلى أن بعض القوات السعودية تلبس لباس الأمن البحريني في بعض نقاط التفتيش "وأنا شخصياً تعرضت للتفتيش من خلال سعوديين تعرفت عليهم من لهجتهم المعروفة". 
22:11         /03/14           FA

0% ...

آخرالاخبار

عاشوراء تجمع ملايين المسلمين حول العالم إحياءً لنهج الإمام الحسين(ع)


الإحتلال يواصل خروقاته واعتداءاته في بعض القرى جنوبي لبنان


المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية حسين محبي: مضيق هرمز أرض إيرانية ولا علاقة للولايات المتحدة به


العميد محبي: لم ولن يحدث هذا الأمر، وننفي بشدة هذا الافتراء


المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية حسين محبي: ننفي مزاعم مسؤولين أمريكيين بإنشاء خط اتصال مباشر بين إيران والولايات المتحدة بشأن مضيق هرمز


وكالة الأنباء اللبنانية: العدو الإسرائيلي اختطف 7 أشخاص 3 لبنانيين و4 سوريين من أطراف بلدة عين العرب جنوبي لبنان


وزير الخارجية الإيطالي أنطونيو تاياني: مقتل ثلاثة أشخاص يحملون الجنسيتين الإيطالية والفنزويلية في الزلزال ولا يزال 35 شخصا في عداد المفقودين بفنزويلا


عضو الفريق الاقتصادي الإيراني المفاوض حسين قربان زاده: تقاضي تكاليف مقابل الخدمات في هرمز هو أمر قانوني ونحن نصر عليه وسيطبق


غرفة عمليات المقاومة الإسلامية: مجاهدو المقاومة على جهوزية كاملة للتصدي لأي محاولة تقدم أو توغل تنفذها قوات العدو


غرفة عمليات المقاومة الإسلامية: تلة علي الطاهر لا تزال مزروعة بمجاهدي المقاومة الذي يبسطون سيطرتهم عليه