عاجل:

الزوار الإيرانيون يستأنفون زيارة العتبات بسامراء العراق

الأحد ١٧ مارس ٢٠١٣
٠٧:١٦ بتوقيت غرينتش
الزوار الإيرانيون يستأنفون زيارة العتبات بسامراء العراق أعلن رئيس منظمة الحج والزيارة الإيرانية السيد أحمد موسوي، أن قوافل الزوار الإيرانيين ستستأنف اعتباراً من اليوم الأحد 17 مارس/آذار، زيارة العتبات المقدسة في سامراء بالعراق.

وقال موسوي إن الزوار الإيرانيين الذين يتوجهون إلى العراق اعتباراً من اليوم الأحد؛ يستطيعون زيارة قبور الإمامين المعصومين (عليهما السلام) في سامراء، مشيراً إلى أن السلطات العراقية كانت قد أغلقت الطرق المؤدية إلى سامراء على الزوار لأسباب أمنية.
ولفت رئيس منظمة الحج والزيارة الإيرانية إلى أن مؤشر الأمن قد ارتفع في سامراء مؤخراً، ‌ما يتيح الفرصة لفتح الطرق المؤدية إلى ‌العتبات المقدسة هناك، مؤكداً أن مفاوضات الجانب الإيراني مع المسؤولين العراقيين قد توصلت إلى ‌نتائج إيجابية وبناءة في هذا المضمار.
وأعلن موسوي عن خفض تكاليف الزوار الإيرانيين إلى العتبات المقدسة بالعراق بنسبة 50 بالمائة،‌ مشدداً على أن المسؤولين في منظمة الحج والزيارة الإيرانية يبذلون مابوسعهم لخفض تكاليف الزوار أكثر فأكثر.

0% ...

آخرالاخبار

التلفزيون الإيراني: على جميع السفن التواصل والتنسيق مع بحرية الحرس الثوري للدخول أو الخروج من مضيق هرمز


التلفزيون الإيراني: المزيد من السفن تطلب تصاريح عبور مضيق هرمز بعد الطلقات التحذيرية


علم فلسطين يربك سياح كيان الاحتلال


ترامب يكشر في وجه نتنياهو.. والاتفاق الإيراني الأميركي يهز هيبة الاحتلال


عضو المكتب السياسي في حركة حماس هارون ناصر الدين: نحذر من تصاعد أعمال التجريف الواسعة في أراضي بلدة مخماس شمال القدس المحتلة


رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه برّي: يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة! "كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهرًا فيُركب ولا ضرعًا فيُحلب"


آيزينكوت: لبنان مقبرة رؤساء حكومات "إسرائيل"


ما هي خطورة الاتفاق الإطاري بين لبنان وكيان الاحتلال؟


الخارجية الإيرانية: الوزير عباس عراقجي يزور بغداد غدا


عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام بإيران: الرد على انتهاك أي بند من بنود مذكرة التفاهم سيكون سريعا وساحقا