عاجل:

استمرار حملة التضامن مع آية الله آل نمر

السبت ٢٠ أبريل ٢٠١٣
٠٨:٤٦ بتوقيت غرينتش
استمرار حملة التضامن مع آية الله آل نمر استمراراً لحملة التضامن مع آية الله آل نمر نظم عدد من المواطنين السعوديين امس الجمعة وقفة احتجاجية في شارع الثورة بالقطيف تحت شعار "لن ننسى قائدنا".

وافاد موقع العوامية ان المشاركين  في هذه الوقفة الاحتجاجية رفعوا صور آية الله آل نمر وعددا من اللافتات التي تضمنت كلمات حقوقية فيما هتفوا بشعارات تضامنية جاء بينها: "في وجه كل من ظلم..النمر يبقى والقيم"، "فلتسمع قصورهم..لا نخشى سجونهم".
وتأتي الوقفة في إطار الحراك التصاعدي بعد مطالبة الإدعاء السعودي العام بتنفيذ حد الحرابة في آية الله الشيخ نمر آل نمر بعد أن أقامت المحكمة الجزائية بالرياض الجلسة الأولى لمحاكمة آية الله آل نمر بشكل سري.
ووجه الإدعاء العام عددا من التهم لآل نمر تضمنت التحريض على الفتنة والشغب والطائفية والإرهاب والإجتماع بمطلوبين أمنياً فيما وصف نشطاء التهم بالملفقة التي لا تمت للواقع بصلة وكذلك تنفيها كل خطابات الشيخ النمر.
وخرجت العديد من المسيرات المدافعة عن آل نمر والوقفات الإحتجاجية المتضامنة والمناهضة لقرارات السلطات السعودية في عدد من دول العالم العربي والإسلامي.
كما نظم نشطاء سياسيون إعتصامات أمام السفارات السعودية في أميركا وبريطانيا ونددوا بالحكم السعودي وطالبوا بالإفراج الفوري عن آية الله الشيخ آل نمر.

يذكر أن المنطقة تشهد حراكاً متواصلاً تضامناً مع آية الله آل نمر والعلامة الشيخ العامر ومعتقلي الرأي وحرية التعبير منذ فبراير 2011م.
 

0% ...

آخرالاخبار

السلطة البحرينية تعتقل إمام وخطيب جامع الخيف ورئيس المأتم الجنوبي بمنطقة الدير بمحافظة المحرق الشيخ حسين نجيب


قاليباف: حرب رمضان أکدت أن أمن المنطقة لايأتي من خارجها


عون: تحديد "المناطق النموذجية" في جنوب لبنان لا يزال موضع بحث في انتظار موافقة الجانب الإسرائيلي عليها


بيونغ يانغ تعزز الردع النووي بحراً


قوات الاحتلال تقتحم بلدة الزبابدة جنوب جنين


جرافات الاحتلال تنفذ عمليات تجريف داخل أراضي الفلسطينيين في حي الجابريات المطل على مخيم جنين


تصاعد الاعتراضات داخل كيان العدو.. أهالي "جنود النخبة" يطالبون بإنهاء الحرب في لبنان


رويترز: العقود الآجلة لخام برنت تنخفض إلى 75.74 دولارا في أدنى مستوى لها منذ 27 فبراير الماضي


قالیباف:لم تكن مذكرة تفاهم إسلام آباد نتيجة ضغط أو إكراه بل كانت ثمرة المقاومة وسلطة الشعب الإيراني الشجاع


قاليباف: مذكرة تفاهم إسلام آباد بمثابة إعلان هزيمة أميركا