عاجل:

بتخصيص 22 مليون شيكل

الاحتلال يعزز الاستيطان في القدس المحتلة

الأحد ٠٥ مايو ٢٠١٣
٠٨:٠٩ بتوقيت غرينتش
الاحتلال يعزز الاستيطان في القدس المحتلة ذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن الحكومة الإسرائيلية ستصادق على تخصيص 22 مليون شيكل لتعزيز الاستيطان في مدينة القدس المحتلة، بمناسبة ما يسمى بيوم القدس، والذي يصادف يوم الأربعاء القادم.

وأضافت معاريف، أن الحكومة الإسرائيلية ستقدم العديد من الامتيازات للمدينة، بناءً على توصية من قبل وزير البناء والإسكان للحكومة الاسرائيلية أورى أرميل، ومن بين الامتيازات تخصيص أراض للمؤسسات الأكاديمية المختلفة في مدينة القدس.

وسيتم تخصيص أراض لإقامة متاحف طبيعية في المدينة، وسيتم إعفاء هذه الأراضي من عرضها على المناقصة العلنية، بالإضافة إلى تخفيض أقساط شراء هذه الأراضي، كجزء من التسهيلات التي ستقدمها الحكومة.

وأعلن وزير البناء والإسكان للحكومة الاسرائيلية عن تخصيص مبلغ من الميزانية لتطوير وإعادة تأهيل البنية التحتية وفي حي "القطموت" ووفقاً لمخططات بلدية القدس.

 

0% ...

آخرالاخبار

الشيخ قاسم: لم نترك الميدان في أصعب الظروف ولن نتركه


 الشيخ قاسم: نقول للسلطة اللبنانية آن لكم أن تتراجعوا عن خطيئاتكم التي تخرب لبنان


 الشيخ قاسم: هذا الاتفاق منعدم الوجود ويجب تطبيق مندرجات مذكرة التفاهم الإيرانية الأمريكية


الشيخ قاسم: ربط الانسحاب الإسرائيلي بنزع سلاح المقاومة طرح خطير جدا يتجاوز كل الخطوط الحمراء  


الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم: السلطة تشرعن بقاء الاحتلال سنوات طويلة وقد تصل إلى ضم هذه الأراضي للكيان الصهيوني


تجمع المحامين في حزب الله: اختارت السلطة اللبنانية انتهاك الدستور وخرق الميثاق الوطني ومخالفة القانون والمس بالعيش المشترك


بيان لأمين عام حزب الله الشيخ نعيم قاسم بعد قليل حول اتفاق الاطار


صحيفة واشنطن بوست عن مسؤول أمريكي: "يمكننا إلغاء الإعفاءات وإعادة فرض الضغوط إذا فشلت إيران بتنفيذ التزاماتها"


الخارجية القطرية: نشدد على ضرورة البناء على المكتسبات التي تحققت في مذكرة التفاهم بين ايران وأمريكا بما يسهم في ترسيخ الأمن  


عزيزي: مضيق هرمز يخضع اليوم لإدارة ذكية من قبل القوات المسلحة، ولا سيما القوة البحرية التابعة للحرس الثوري، وأن أي مخالفة للتعليمات أو للمسارات المحددة ستواجه بحزم