بالفيديو/القرضاوي:الجيش الإسرائيلي أرحم من المصري!

الأحد ١٨ أغسطس ٢٠١٣
٠٢:٥٣ بتوقيت غرينتش
شن يوسف القرضاوي رئيس "الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين" هجوما عنيفا على الجيش المصري بعد قيامه بفض اعتصامي رابعة العدوية و النهضة، مؤكدا أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أفضل من الجيش المصري في الإنسانية.

وقال القرضاوي في مقطع فيديو له على موقع اليوتيوب إن الله سينتقم من هؤلاء العسكر الذين لم ير التاريخ مثل ما فعلوا في المصريين.

وفي سلوك غريب ينبئ عن حالة من عدم التوازن العقلي أشاد القرضاوي بسلوك الجيش الاسرائيلي مع الفلسطينيين وقال إن "اسرائيل لم تفعل كما فعل الجيش المصري فاسرائيل كانت تسعى لإنقاذ بعض المرضى لتأخذهم الى مستشفياتهم (ولعله يقصد الجرحى) بينما هؤلاء الناس (ويبدو انه يقصد العسكر) منعوا الناس من ان يدخلوا بالاسعافات" لانقاذ المعتصمين.
كما حذر رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الجنود أن يتبعوا قيادات الجيش الظالمين -على حد تعبيره-، وطالب الشعب المصري بضرورة نصح أفراد الجيش بعدم قتل المتظاهرين العزل.

0% ...

آخرالاخبار

مصادر فلسطينية: مدفعية الاحتلال تستهدف شمال شرق البريج وسط قطاع غزة


رئيس الوزراء الباكستاني: الوضع الإقليمي أثبت أهمية أمن الملاحة البحرية للاقتصاد العالمي ولسلاسل الإمداد


كأس العالم:منتخب بلجيكا يتقدم على نيوزيلندا بهدفين مقابل لاشيء


الخارجية الأميركية : "إسرائيل" ولبنان تعزمان إنهاء الصراع بشكل نهائي ومعالجة أسبابه وإنهاء أي حالة حرب بينهما بشكل رسمي


الخارجية الأميركية تنشر بنود اتفاق "الإطار الثلاثي" بين الولايات المتحدة ولبنان و"إسرائيل"


كأس العالم:منتخب بلجيكا يتقدم على نيوزيلندا بهدف عن طريق تروسارد


المركز الأوروبي المتوسطي لرصد الزلازل: وقوع زلزال بلغت قوته 5.4 درجات على مقياس ريختر في باكستان


رامين رضائيان الهدّاف التاريخي لإيران في المونديال بهدفه في شباك مصر


كأس العالم..إيران تتعادل مع مصر (1-1) في الشوط الاول


مدير موانئ شرق هرمزغان: لم تلحق أي أضرار بميناء سيريك جراء العدوان الأمريكي