عاجل:

ماذا دار في الإتصال الهاتفي بين الرئيس الأسد والسيد نصرالله؟

الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠١٣
٠٧:٣٢ بتوقيت غرينتش
ماذا دار في الإتصال الهاتفي بين الرئيس الأسد والسيد نصرالله؟ قالت صحيفة "الراي" الكويتية ان مصادر سياسية في "حزب الله" كشفت عن ان الأمين العام للحزب السيد حسن نصرالله تلقى بعيد التفجير الإرهابي الذي ضرب منطقة الرويس في الضاحية الجنوبية لبيروت اتصال تعزية من الرئيس السوري بشار الأسد.

وأكدت المصادر ان الأسد "أبدى تضامنه مع ذوي شهداء التفجير الغادر واستعداد سوريا الكامل للتعاون مع الأجهزة الأمنية اللبنانية وقيادة حزب الله في وضع اي بيانات في تصرفها تعود الى سوريين من الجماعات التي قد تكون متورطة في هذا العمل الارهابي".
وأوضحت مصادر قيادية أمنية في حزب الله لـ"الراي" أن "فحص المعطيات في تفجير الرويس دل على ان العبوة كانت مجهزة بقطع حديد، ما يشير الى انها صناعة محلية"، لافتة الى "ان الاجراءات المشددة في الضاحية الجنوبية وعلى مداخلها ستستمر وسيصار الى توقيف اي شخص يثير الشبهة للتحقيق معه".
واشارت المصادر الى ان جهودا استثنائية اتخذت لتفادي وقوع انفجار ثالث "لانه في حال اي انفجار جديد، فان ردات الفعل ستكون غير متوقعة وتصعب السيطرة عليها". وأبدت المصادر نفسها رضاها عن "إدارة الأجهزة اللبنانية للتحقيقات الجارية في تفجير الرويس، ولا سيما مخابرات الجيش والأمن العام".

0% ...

آخرالاخبار

وزارة الصحة اللبنانية: 4247 شهيدا و12195 مصابا حصيلة العدوان الإسرائيلي على البلاد منذ 2 مارس الماضي


قاليباف لبرّي: إنهاء الحرب في لبنان وسيادة هذا البلد ووحدة أراضيه جزء مهم من البند الأول لمذكرة تفاهم إسلام آباد


رضائي: نعلن دعمنا للإجراء الذي اتخذه حرس الثورة في مواجهة العدو الأميركي وفرض السيادة الإيرانية على مضيق هرمز


المتحدث باسم لجنة الأمن القومي في مجلس الشورى الإيراني إبراهيم رضائي: لن يعود مضيق هرمز إلى الوضع السابق


إستئناف الرحلات الجوية بين طهران ودبي اعتباراً من غدٍ الاثنين


مقتل 11 شخصًا في حادث تحطم طائرة مدنية بالقرب من مدينة نانسي في شرق فرنسا


مسؤولو الصحة العامة الفرنسيون یعلنون عن تسجيل ما يقرب من 1000 حالة وفاة منذ بداية موجة الحر الشديدة


عاشوراء في إيران.. حين تحوّلت المنصات إلى ساحات وفاء وصمود!


دورية تابعة للاحتلال الإسرائيلي تتوغل في قرية جملة في منطقة حوض اليرموك بريف درعا الغربي


السفير الأمريكي في الأمم المتحدة: تحركاتنا ستستمر عند الحاجة لتدمير بنى تحتية تستخدمها إيران للسيطرة على هرمز