عاجل:

رفسنجاني يعزي السعودية بوفاة ملكها

الجمعة ٢٣ يناير ٢٠١٥
٠٣:٢٢ بتوقيت غرينتش
رفسنجاني يعزي السعودية بوفاة ملكها اعرب رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام في ايران آية الله اكبر هاشمي رفسنجاني في رسالة وجهها للملك السعودي الجديد سلمان بن عبدالعزيز، عن تعازيه بوفاة الملك عبدالله.

وجاء في رسالة التعزية التي وجهها هاشمي رفسنجاني: "اعزي السعودية حكومة وشعبا بوفاة المللك عبد الله وابتهل الي الله عزوجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم ذويه والاسرة الكريمة الصبر والسلوان".

وتمني رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام النجاح والتوفيق للملك سلمان لما يعزز اواصر الوحدة في العالم الاسلامي ويضمن السعادة والتعايش والاخوة بين الشعبين الايراني والسعودي.

وكان قد أعلن فجر اليوم الجمعة عن وفاة الملك عبدالله عن عمر يناهز الـ 90 عاما.
 

0% ...

آخرالاخبار

لبنان في قلب التفاوض الإيراني الأمريكي وقلق إسرائيلي!


شاهد..التفاهمات الأميركية الإيرانية تقيّد تحركات جيش الإحتلال جنوب لبنان


رئيس البرلمان التركي: نقف إلى جانب إيران حكومةً وشعباً  


من هرمز إلى المفاوضات النووية.. عُمان شريك إيران الموثوق


رئيس البرلمان التركي: الحرب ضد إيران كانت تفتقر إلى أي وجاهة أو شرعية دولية


درع باكستان لإيران ومفاجآت المونديال وتصعيد إسرائيلي متواصل


خلافات داخلية تهز البنتاغون.. قائد عسكري بارز يتنحى عن منصبه


الخارجية القطرية: وزير الخارجية أكد خلال لقائه نظيره العماني دعم قطر لمفاوضات واشنطن وطهران للتوصل إلى حلول عبر الحوار


قاليباف يغادر باكو متوجها إلى طهران


الرئيس بزشكيان: إيران وباكستان تتشاركان بعمق في الآمال والطموحات والقيم التي تؤمنان به