بزشكيان يؤكد ضرورة توسيع التعاون الثنائي والإقليمي في إطار منظمة شنغهاي
هنأ الرئيس بزشكيان، خلال اتصال هاتفي مع الرئيس القرغيزي سادير جباروف، حكومة وشعب بلاده بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، معربا عن تقديره لموقف قيرغيزستان الرافض للقرار الأخير الصادر عن مجلس الأمن ضد إيران، وعن اعتقاده بأن هذا الموقف دليل على العلاقات الودية والاحترام المتبادل بين طهران وبيشكك، مؤكداً على ضرورة توسيع التعاون الثنائي والإقليمي، لا سيما في إطار منظمة شنغهاي للتعاون.