كيف يحسم الدستور مسألة مشروعية المفاوضات اللبنانية الاسرائيلية؟
بعدما احتدم النقاش داخل أوساط الخبراء الدستوريين، على خلفية إصرار البعض بأن الدستور اللبناني لم يذكر، في مواده، أن "اسرائيل" تعتبر عدواً، مما يؤسّس، بحسب زعم البعض، إلى جواز ممارسة حق التفاوض الممنوح لرئيس الجمهورية وفق المادة 52 من الدستور، فما مدى صوابية هذا الرأي؟