عاجل:

مسؤول سابق بالوكالة الذرية: يحق لايران تخصيب اليورانيوم

الجمعة ٣٠ مارس ٢٠١٢
٠٨:٢٤ بتوقيت غرينتش
مسؤول سابق بالوكالة الذرية: يحق لايران تخصيب اليورانيوم اكد مندوب بريطانيا السابق لدي الوكالة الدولية للطاقة الذرية "بيتر جنكينز"، على حق ايران في امتلاك برنامج نووي مدني بما في ذلك تقنية تخصيب اليورانيوم.

وقال جنكينز في تصريح لمراسل وكالة "ارنا" الايرانية، الجمعة، انه يجب ان نحترم حق ايران في مجال تخصيب اليورانيوم، مؤكدا علي عدوم جدوي انتهاج سياسة فرض العقوبات واثارة التهديدات ضد ايران وضرورة متابعة المسار السياسي والتفاوض في هذا الشان.

واعرب عن معارضته لفرض العقوبات ضد ايران، مؤكدا ان العقوبات لم تؤد الي تخلي ايران عن نشاطاتها النووية او ان تقوم بتجميدها.

واعتبر ان من الصعوبة بمكان التكهن بنتائج المفاوضات المقبلة بين ايران ومجموعة دول '5+1'.

هذا ومن المقرر ان تجري المفاوضات بين ايران ومجموعة دول '5+1' يوم 13 نيسان /ابريل المقبل في اسطنبول.

0% ...

آخرالاخبار

شهيدان و5 جرحى جراء هجوم مسلح على نقطة تفتيش غرب إيران


سماع دوي عدة انفجارات في جزيرة سيريك جنوب ايران


عاشوراء تجمع ملايين المسلمين حول العالم إحياءً لنهج الإمام الحسين(ع)


الإحتلال يواصل خروقاته واعتداءاته في بعض القرى جنوبي لبنان


المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية حسين محبي: مضيق هرمز أرض إيرانية ولا علاقة للولايات المتحدة به


العميد محبي: لم ولن يحدث هذا الأمر، وننفي بشدة هذا الافتراء


المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية حسين محبي: ننفي مزاعم مسؤولين أمريكيين بإنشاء خط اتصال مباشر بين إيران والولايات المتحدة بشأن مضيق هرمز


وكالة الأنباء اللبنانية: العدو الإسرائيلي اختطف 7 أشخاص 3 لبنانيين و4 سوريين من أطراف بلدة عين العرب جنوبي لبنان


وزير الخارجية الإيطالي أنطونيو تاياني: مقتل ثلاثة أشخاص يحملون الجنسيتين الإيطالية والفنزويلية في الزلزال ولا يزال 35 شخصا في عداد المفقودين بفنزويلا


عضو الفريق الاقتصادي الإيراني المفاوض حسين قربان زاده: تقاضي تكاليف مقابل الخدمات في هرمز هو أمر قانوني ونحن نصر عليه وسيطبق