عاجل:

اشتون: يحق لإيران إمتلاك برنامج نووي سلمي

الأحد ١٥ أبريل ٢٠١٢
١٢:١٤ بتوقيت غرينتش
اشتون: يحق لإيران إمتلاك برنامج نووي سلمي قالت مسؤولة السياسة الخارجية في الاتحاد الاوروبي كاثرين اشتون مساء السبت انه ينبغي ان تمتلك ايران حق الاستفادة من البرنامج النووي السلمي.

وقالت اشتون في تصريح للمراسلين في ختام مباحثاتها مع الوفد الايراني برئاسة سعيد جليلي امين المجلس الاعلى للامن القومي، "ان المباحثات كانت مفيدة وبناءة ".
واضافت: نحن سنلتقي مرة اخرى في 23 مايو - ايار القادم في بغداد .
وأوضحت مسؤولة السياسة الخارجية في الاتحاد الاوروبي : نحن توصلنا الى ثقة بأن ايران جادة كما ان عليها ان تلتزم بالقواعد الدولية وايضا لها الحق في امتلاك برنامج نووي سلمي .
وتابعت اشتون: اننا جادون في اتخاذ خطوات عملية وملموسة.

0% ...

آخرالاخبار

آيزينكوت: لبنان مقبرة رؤساء حكومات "إسرائيل"


ما هي خطورة الاتفاق الإطاري بين لبنان وكيان الاحتلال؟


الخارجية الإيرانية: الوزير عباس عراقجي يزور بغداد غدا


عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام بإيران: الرد على انتهاك أي بند من بنود مذكرة التفاهم سيكون سريعا وساحقا


عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران محسن رضائي: الولايات المتحدة، من خلال دعمها لإجراءات وكيلها في المنطقة، انتهكت البند الأول من مذكرة التفاهم


باحث سياسي: الاعتداء الامريكي تزامن مع تحركات دبلوماسية لتحريض دول المنطقة ضد ايران


شاهد.. الضربات الإيرانية تعيد رسم ملامح الوجود العسكري الأميركي الإقليمي


المتحدث باسم هيئة الطيران المدني: الطيران الإيراني سيستأنف تسيير رحلات جوية إلى دبي ابتداءً من 30 حزيران/يونيو الجاري


شهيدان ومصابون في قصف من مسيرة "إسرائيلية" لخيام نازحين في مواصي خان يونس جنوبي قطاع غزة


وسائل إعلام أجنبية: أفاد ربان ناقلة نفط قرب سواحل سلطنة عمان بتعرضها لإصابة من مقذوف مجهول ما أدى لوقوع أضرار بجسر القيادة