عاجل:

ايران..توظيف استثمارات اجنبية بقيمة 1،600 مليار دولار

السبت ٢١ أبريل ٢٠١٢
١٢:٠٧ بتوقيت غرينتش
ايران..توظيف استثمارات اجنبية بقيمة 1،600 مليار دولار صادقت هيئة الاستثمارات الاجنبية الايرانية في اولى جلساتها، علي توظيف استثمارات اجنبية بقيمة نحو مليار و600 مليون دولار لانجاز عدد من المشاريع التجارية والادارية والسكنية والخدمية في البلاد.

وافادت العلاقات العامة لمؤسسة الاستثمارات والمساعدات الاقتصادية والفنية الايرانية السبت: ان مساعد وزير الشؤون الاقتصادية والمالية بهروز عليشيري قال على هامش الجلسة:" ان هيئة الاستثمارات الاجنبية وافقت على توظيف استثمارات اجنبية لبناء برج يستخدم للاغراض التجارية والادارية والسكنية والخدمية وكذلك انشاء فندق 5 نجوم وانتاج أسود الكربون (السخام الأسود) عن طريق اعادة تدوير الاطارات وانتاج انواع اسطوانات الغاز المسال (اسطوانات الاوكسجين) واسطوانات غاز CNG وانجاز مجمع تجاري وترفيهي وسياحي" .

وصادقت هيئة الاستثمارات الاجنبية ايضا على قرارات بخصوص نقل ارباح المستثمرين الاجانب وتمديد ترخيص الاستثمارات الاجنبية.

ومن المتوقع ان يسهم تنفيذ هذه المشاريع بزيادة حجم فرص العمل ونمو الصادرات وتحسين نوعية المنتجات الداخلية ونقل التكنولوجيا الي داخل البلاد.

0% ...

آخرالاخبار

هيئة علماء بيروت: ما أقدمت عليه السلطة الحالية في لبنان من إبرام اتفاق مع العدو "الإسرائيلي" هو إلغاء للشراكة الوطنية بالكامل مع مكون أساسي في البلد


الشيخ نعيم قاسم: اتفاق الإطار في واشنطن مذلة وعار وتنازل عن السيادة


الإسعاف الفرنسي: 109 حالات وفاة في مدينة باريس لوحدها خلال 24 ساعة الماضية بسبب موجة الحر


الشيخ قاسم:أين أمانة السلطة اللبنانية ومسؤوليتها تجاه شعبها وحماية سيادة لبنان والتي لم يعطها الوصي الأميركي وقف إطلاق النار؟


الشيخ قاسم: لم نترك الميدان في أصعب الظروف ولن نتركه


الشيخ قاسم: آن للسلطة اللبنانية أن تتراجع عن خطيئتها التي تخرب لبنان ونحن حاضرون لنتعاون من أجل سيادة لبنان وتحرير أرضه


الشيخ قاسم: سنتابع بكل الوسائل والضغوطات الدولية والعربية ليلتزم العدو بالبند الأول من مذكرة التفاهم والانسحاب من لبنان


الشيخ قاسم: على العدو أن ينسحب باتفاق يعالج الأسباب المباشرة


الشيخ قاسم: لا يحق لأحد أن يحرم اللبنانيين من حق الدفاع عن النفس والأرض ضد المحتل لأرضنا والقاتل لشعبنا


الشيخ قاسم: ستكون كل قطعة سلاح في أي مكان من لبنان تعني عدم التزام لبنان بذريعة التزام لبنان بنزع السلاح كي تنسحب "إسرائيل"