عاجل:

البنتاغون ينشر طائرات حربية بقاعدة الظفرة الاماراتية

الأحد ٢٩ أبريل ٢٠١٢
١٢:٢٤ بتوقيت غرينتش
البنتاغون ينشر طائرات حربية بقاعدة الظفرة الاماراتية اكد تقرير لشبكة "فوكس نيوز" ان وزارة الدفاع الاميركية "البنتاغون" قامت بنشر العديد من أحدث الطائرات الحربية من طراز (إف - 22 إس) في قاعدة "الظفرة " في دولة الامارات لطمانة حلفائها في المنطقة.

وافاد موقع "نهرين نت" امس السبت، ان سلاح الجو الاميركي اوضح بان هذه الخطوة جزء من عملية انتشار روتينية و"التعاون الأمني مع الشركاء الإقليميين".
ولم يكشف سلاح الجو عن عدد هذه الطائرات او مكان انتشارها، ولكن مسؤولين اميركيين صرحوا بان هذه الطائرات موجودة في حظائر في قاعدة "الظفرة " الجوية الإماراتية.
جدير بالذكر، ان قاعدة "الظفرة" الامارتية تعد من افضل قواعدها الجوية واكبرها مساحة وتقام لها حراسات مكثفة، وكانت الولايات المتحدة قد نشرت فيها طائرات الجلوبال هوك واليو تو بعد احداث الحادى عشر من ايلول/سبتمبر.

0% ...

آخرالاخبار

بحرية الحرس الثوري ترد على الاعتداء الأمريكي


شهيدان و5 جرحى جراء هجوم مسلح على نقطة تفتيش غرب إيران


سماع دوي عدة انفجارات في جزيرة سيريك جنوب ايران


عاشوراء تجمع ملايين المسلمين حول العالم إحياءً لنهج الإمام الحسين(ع)


الإحتلال يواصل خروقاته واعتداءاته في بعض القرى جنوبي لبنان


المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية حسين محبي: مضيق هرمز أرض إيرانية ولا علاقة للولايات المتحدة به


العميد محبي: لم ولن يحدث هذا الأمر، وننفي بشدة هذا الافتراء


المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية حسين محبي: ننفي مزاعم مسؤولين أمريكيين بإنشاء خط اتصال مباشر بين إيران والولايات المتحدة بشأن مضيق هرمز


وكالة الأنباء اللبنانية: العدو الإسرائيلي اختطف 7 أشخاص 3 لبنانيين و4 سوريين من أطراف بلدة عين العرب جنوبي لبنان


وزير الخارجية الإيطالي أنطونيو تاياني: مقتل ثلاثة أشخاص يحملون الجنسيتين الإيطالية والفنزويلية في الزلزال ولا يزال 35 شخصا في عداد المفقودين بفنزويلا