عاجل:

عباسي: مخربون وإرهابيون يريدون إفشال برنامجنا النووي

الإثنين ١٧ سبتمبر ٢٠١٢
٠٩:٥٢ بتوقيت غرينتش
عباسي: مخربون وإرهابيون يريدون إفشال برنامجنا النووي قال رئيس هيئة الطاقة الذرية الإيرانية فريدون عباسي، الاثنين، إن إرهابيين ومخربين ربما يكونوا قد اخترقوا الوكالة الدولية للطاقة الذرية من أجل إفشال برنامج إيران النووي.

وقال عباسي في تصريح خلال المؤتمر العام للوكالة الدولية في فيينا، أوردته وكالة أنباء"مهر" الإيرانية "ربما تسلل إرهابيون ومخربون إلى الوكالة، وربما يكونوا بصدد اتخاذ قرارات سرية".

واستدل عباسي على تصريحاته بالإشارة إلى عمليات التفجير التي استخدمت لقطع خطوط الكهرباء القادمة من مدينة "قم" إلى مجمع فوردو الخاص بتخصيب اليورانيوم في17 أغسطس الماضي.

وأوضح أن مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية وصلوا للتفتيش عقب انفجار خطوط الكهرباء بوقت وجيز، وتساءل "هل هذه الزيارة ذات صلة بهذا الانفجار؟".

0% ...

آخرالاخبار

قاآني للعدو الاسرائيلي: إذا لم تغادروا جنوب لبنان فسيتكرر سيناريو عام 2000


وزير الدفاع الألماني يحمل ترامب مسؤولية إغلاق مضيق هرمز


قطر للطاقة: نؤكد وقوع حادث تشغيلي أثناء بدء العمليات في مدينة رأس لفان الصناعية مما أدى لانفجار وحريق في مصنع


إيران تتعادل مع بلجيكا 0-0 في المونديال


مؤسسات الأسرى الفلسطينيين: 91 أسيراً ارتقوا في سجون الاحتلال، ممن أُعلن عن هوياتهم منذ بدء حرب الإبادة الجماعية


نتنياهو: سنبقى في المناطق الأمنية في لبنان وسوريا وغزة


بزشكيان: إيران لا تخشى الدفاع عن حقوقها المشروعة


إصابة امرأة برصاص الاحتلال في مخيم "الفردوس" غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة


وزير الدفاع الألماني يحمّل ترمب مسؤولية إغلاق مضيق هرمز


إذاعة جيش العدو الإسرائيلي: في أعقاب وقف اطلاق النار مع لبنان، تم رفع جميع القيود من قبل الجبهة الداخلية في مناطق الجليل الأعلى