عاجل:

احمدي نجاد في باكستان للمشاركة في قمة "دي 8 "

الأربعاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٢
٠٧:١٧ بتوقيت غرينتش
احمدي نجاد في باكستان للمشاركة في قمة غادر الرئيس الايراني محمود أحمدي نجاد طهران ظهر اليوم الاربعاء متوجها الي العاصمة الباکستانية اسلام آباد للمشارکة في قمة "دي 8 " التي سيستضيفها هذا البلد.

و في هذا الصدد قال المدير العام للشؤون الدولية بمكتب الرئيس الايراني محمد رضا فرقاني في تصريح لوكالة أنباء فارس ان الرئيس الايراني سيعقد اجتماعات ثنائية مع بعض رؤساء منظمة"دي 8" على ‌هامش اجتماع اسلام اباد وذلك بعد أن يلقي كلمته في الاجتماع الذي سيحضره كل من رؤساء اندونسيا وباكستان وبنغلادش ونيجريا وماليزيا ومصر وتركيا وجمهورية  ايران الاسلامية .

ولفت فرقاني الى أن الرئيس الايراني سيوقع على ‌مذكرات للتعاون الثنائي بين طهران واسلام اباد؛ اذا ما كانت المذكرات جاهزة.

0% ...

آخرالاخبار

حركة أمل: الاتفاق غير متوازن ويكرس وقائع لمصلحة العدو وينطوي على مخاطر سياسية وسيادية ولا يمكن القبول به


حركة أمل: ندعو اللبنانيين لأعلى درجات الوعي والوحدة الوطنية وعدم الانجرار لما يريده العدو من مشاريع فتنة  


حاجي صادقي: مضيق هرمز لا يزال خيارًا لدينا ولا يزال مقاتلونا منتشرين في الخليج الفارسي وعلى الجزر وفي السواحل وفي مواقع مختلفة وهم على أهبة الاستعداد لتنفيذ المهام


حاجي صادقي: لم نأتِ لإيقاف ساحة القتال والجهاد وإنما طلبنا مهلة لنرى ما إذا كانوا مستعدين لمنحنا حقوقنا بالمنطق أم لا


ممثل قائد الثورة في حرس الثورة حاجي صادقي: الاتفاق المُبرم ليس كاملًا ويُلبي فقط جزءًا من مطالب إيران


وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي: مستعدون للمساعدة في عمليات الإغاثة والإنقاذ في فنزويلا  


ثلاثة تعادلات تبقي آمال إيران بالتأهل قائمة حتى النهاية


مهاجراني: عازمون على المضي قدما في إدارة مضيق هرمز وتبادل وجهات النظر مع دول الجوار


المتحدثة باسم الحكومة الإيرانية فاطمة مهاجراني: سنجري مع سلطنة عمان محادثات لتحديد إطار إدارة الخدمات البحرية بمضيق هرمز مستقبلا


طهران تعلن استئناف الرحلات الجوية بينها وبين الإمارات قريبا