عاجل:

مقتل جندي اميركي في افغانستان

الأحد ٠٩ ديسمبر ٢٠١٢
١١:٢٤ بتوقيت غرينتش
مقتل جندي اميركي في افغانستان اعلن البيت الابيض ان عنصرا من القوات الخاصة الاميركية قتل الاحد في شرق افغانستان خلال عملية ادت الى تحرير طبيب اميركي كان خطف مطلع الاسبوع.

وكانت القوة الدولية في افغانستان (ايساف) التابعة لحلف شمال الاطلسي اعلنت ان الجيش الاميركي حرر طبيبا اميركيا كان خطف في افغانستان وذلك خلال عملية ضد طالبان في شرق افغانستان الاحد.

وقالت ايساف في بيان ان العملية اطلقت بعد معلومات تفيد ان الطبيب ديليب جوزف يواجه "خطرا وشيكا بالموت او الاصابة بجروح".

وكان ديليب جوزف قد خطف في الخامس من كانون الاول/ ديسمبر من قبل طالبان في منطقة سوروبي في ولاية كابول.

وقال ناطق باسم ايساف ان سبعة اشخاص متورطين في خطف الطبيب الاميركي قتلوا خلال الهجوم الذي شنته القوات الافغانية والقوات الاميركية.

ولم تذكر اي تفاصيل عن عملية خطف الطبيب او مكان احتجازه او الموقع الذي تمت فيه عملية تحريره.

 

0% ...

آخرالاخبار

جيش الاحتلال ينفذ عملية نسف ضخمة شمال مدينة رفح، جنوب قطاع غزة


حماس: نؤكد أننا سنواصل الدفاع عن شعبنا وحقوقه الوطنية المشروعة وفي مقدمتها وقف العدوان


حماس: ما يرتكبه العدو الصهيوني من حرب إبادة وتجويع في قطاع غزة يمثل جريمة متواصلة وانتهاكا صارخا للقانون الدولي


حماس: الاحتلال يواصل حرب الإبادة بحق شعبنا بغزة وعلى المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته


حركة أمل: يجب متابعة المفاوضات غير المباشرة لحل القضايا العالقة وتثبيت الحدود الدولية المعترف بها وعودة الأسرى


حركة أمل: يجب عودة الأهالي إلى قراهم وبلداتهم جميعها والمباشرة في خطة إعادة الإعمار وتأمين البنى التحتية


الوفاء للمقاومة: "اتفاق الإطار" يتجاوز الخزي والعار إلى التفريط بسيادة لبنان


حركة أمل: نجدد التأكيد على ضرورة إلزام العدو بالانسحاب الكامل والشامل من جميع الأراضي اللبنانية


وزير حرب الاحتلال: "إسرائيل" لن تنسحب من لبنان وسنحافظ على حرية عمل قواتنا في جنوب لبنان


وزير حرب الكيان الإسرائيلي يسرائيل كاتس: "الاتفاق مع لبنان يعد حدثا تاريخيا وإنجازا سياسيا وأمنيا لإسرائيل