عاجل:

ايران تواصل تخصيب اليورانيوم بنسبة 20 بالمائة

الثلاثاء ١٨ ديسمبر ٢٠١٢
٠٢:٣٠ بتوقيت غرينتش
ايران تواصل تخصيب اليورانيوم بنسبة 20 بالمائة أكد رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية فريدون عباسي أن الجمهورية الإسلامية ستواصل تخصيب اليورانيوم بنسبة 20 بالمئة بالمقدار الذي يغطي حاجتها.
وقال عباسي في تصريحات صحافية إن بلاده لن تتخلى عن حقها في تخصيب اليورانيوم تلبية لرغبات أي جهة.
وأضاف عباسي إن موضوع التخصيب حق الشعب الإيراني مؤكدا أنه لا يخضع لموافقة الغرب أو رفضه.
إلى ذلك أشار عباسي إلى بيان مجموعة خمسة زائد واحد الذی تم تقدیمه فی مجلس خبراء الوكالة الدولیة للطاقة الذریة، وقال: لا يبدو أنها غيرت مواقفها تجاه طهران بناء على بيان المجموعة الذي تلي في شورى حكام الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
 
0% ...

آخرالاخبار

وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين يستقبل نظيره الإيراني السيد عراقجي في بغداد


خارجية ايران: العدوان الاميركي فجر اليوم يؤكد طبيعة واشنطن في نقض العهود


الجيش الإيراني: سيطرتنا على مضيق هرمز يمكن أن تشكل آلية أمنية تؤدي تدريجيا إلى إخراج أمريكا من المنطقة


عراقجي يصل إلى بغداد


المتحدث باسم الجيش الايراني محمد اكرمي نيا: طورنا معدات أكثر تطوراً خلال حرب الأربعين يوماً


"إسرائيل هيوم": الطريق إلى تنفيذ الاتفاق الذي وُقّع بين "إسرائيل" ولبنان طويل ومليء بالعقبات وفرص نجاحه ليست كبيرة


"معاريف": الحروب يجب أن نعرف كيف ننهيها والطريقة الوحيدة لذلك هي وقف إطلاق النار


مستوطنون صهاينة يقتحمون أراضي المزارعين في المنطقة الشرقية من بلدة قبلان جنوب نابلس


اللوبي الصهيوني يعيد "إبستين" للواجهة لضبط بوصلة ترامب نحو التصعيد


حرس الثورة الاسلامية: العدو مخادع ولا نثق به وقد يقدم على تحركات في أي مرحلة حتى أثناء سير المفاوضات