عاجل:

البيت الابيض لا يملك برنامجا لمكافحة العنف

الثلاثاء ١٨ ديسمبر ٢٠١٢
٠٦:٠١ بتوقيت غرينتش
البيت الابيض لا يملك برنامجا لمكافحة العنف أعلن البيت الابيض أنه لا يملك حتى الآن برنامجا محددا بشأن مكافحة العنف الناجم عن الأسلحة النارية.
وياتي هذا بعد مشاورات أجراها الرئيس باراك اوباما مع نائبه جو بايدن و3 وزراء بشأن التعامل مع تداعيات المجزرة التي قتل فيها شاب 27 شخصا بينهم 20 طفلا.
ووعد المتحدث باسم الرئيس الاميركي جاي كارني في تصريحه اليوم بان الرئيس سيتحرك لدى مواطنيه "في الاسابيع المقبلة" للاطلاع على ارائهم حول وسائل الحد من العنف.
واوضح كارني: "لكني لا املك مجموعة مقترحات اعرضها عليكم. تطرق الرئيس امس الى حركة في الاسابيع المقبلة".
وذكر المتحدث في الوقت نفسه بان اوباما يامل في تطبيق حظر الاسلحة مجددا بعد ان انتهى العمل فيه عام 2004 بسبب عدم موافقة الكونغرس انذاك والذي تطرق نواب ديمقراطيون الى اعادة العمل به الجمعة.
 
 
0% ...

آخرالاخبار

ليلة أطلق السياسييون اللبنانييون النار على انفسهم!


تل أبيب تستفز تركيا وتعترف بـ'الإبادة الجماعية للأرمن'


القناة 15 العبرية: الاتفاق الذي وقع بين لبنان و"إسرائيل" يعطي الحق للجيش الإسرائيلي بالدخول إلى المواقع المبلغ عنها


وسائل إعلام الاحتلال.. قناة "مكان": الحكومة الإسرائيلية تعترف رسمياً بالإبادة الجماعية للأرمن


مصدر عسكري لبناني: كل ما ينقل من كلام لمسؤولين إسرائيليين حول "تطهير الجيش من عناصر غير موالين للمؤسسة" غير صحيح ومدان


الخارجية الإيرانية: ضمان سيادة لبنان ووحدة أراضيه شرط لاستدامة أي تفاهم يتعلق بإنهاء الحرب والاحتلال


الصحة في غزة: 3 شهداء و43 إصابة وصلوا إلى مستشفيات قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية


وزارة الطاقة السعودية: مقتل 14 شخصاً جراء تحطم طائرة هليكوبتر تابعة لشركة أرامكو النفطية في رأس تنورة في المنطقة الشرقية


مصادر عبرية: استنفار قرب محطة القطار الخفيف في تل أبيب بعد شبهات بوجود سيارة مفخخة


قائد الثورة الاسلامية: متابعة حقوق الشعب الإيراني أولوية قضائیة