عاجل:

أبو مرزوق يدعو عباس لتسليم السلطة الى حماس

الإثنين ٣١ ديسمبر ٢٠١٢
١٠:٢٧ بتوقيت غرينتش
أبو مرزوق يدعو عباس لتسليم السلطة الى حماس دعا نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق، رئيس السلطة الفلسطينية في رام الله محمود عباس لتسليم السلطة في الضفة الغربية لحركة حماس، وليس لكيان الاحتلال الاسرائيلي.
تصريح أبو مرزوق جاء ردا على تهديد عباس الأخير بحل السلطة وإعادة تسليم مفاتيح الضفة الغربية لـ"إسرائيل"، وذلك في حال لم توقف تل ابيب البناء في المستوطنات ولم يحصل أي تقدم على صعيد مفاوضات التسوية، بعد الإنتخابات الإسرائيلية المقبلة في 22 كانون ثاني القادم.
وتساءل أبو مرزوق في تصريح له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الاثنين: "لماذا يريد تسليم السلطة لنتنياهو؟ أليس الأقربون أولى بالسلطة".
وقال أبو مرزوق إن "الأفضل والأجدى التهديد بتسليمها لحماس ونجاح حماس بالصمود بوجه الحصار الذي فرض عليها والإنتصار في الحروب التي خاضتها والبدء في تجاوز المناكفة الداخلية يؤهلها للنجاح في الضفة وهذا يشكل اقرب الطرق للمصالحة".
 
0% ...

آخرالاخبار

الجيش اللبناني: نشدّد على أهمية الوحدة والتضامن بهدف تجاوز الأخطار المحدقة ببلدنا


قيادة الجيش اللبناني: أمام ما يواجهه لبنان من تحديات استثنائية نؤكد احترامنا لحرية التعبير السلمي عن الرأي


مصادر عبرية عن هآرتس: بنود اتفاق الإطار مع لبنان يمهد الطريق لتحويل جنوب لبنان إلى "قطاع غزة 2"


جيش الاحتلال ينفذ عملية نسف ضخمة شمال مدينة رفح، جنوب قطاع غزة


شاهد.. السودان نحو كارثة أكبر والأبيض في قلب المواجهات!


جيش الاحتلال ينفذ عملية نسف ضخمة شمال مدينة رفح، جنوب قطاع غزة


حماس: نؤكد أننا سنواصل الدفاع عن شعبنا وحقوقه الوطنية المشروعة وفي مقدمتها وقف العدوان


حماس: ما يرتكبه العدو الصهيوني من حرب إبادة وتجويع في قطاع غزة يمثل جريمة متواصلة وانتهاكا صارخا للقانون الدولي


حماس: الاحتلال يواصل حرب الإبادة بحق شعبنا بغزة وعلى المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته


حركة أمل: يجب متابعة المفاوضات غير المباشرة لحل القضايا العالقة وتثبيت الحدود الدولية المعترف بها وعودة الأسرى