عاجل:

نمو صادرات الكهرباء الایرانیة باكثر من 35%

الأربعاء ٠٢ يناير ٢٠١٣
٠٢:٠٨ بتوقيت غرينتش
نمو صادرات الكهرباء الایرانیة باكثر من 35% بلغ حجم صادرات ایران من الكهرباء لدول الجوار منذ بدایة العام الایراني الحالي(الذي يبدا 22 مارس-اذار) وحتى الان 8534 غیغاوات/ساعة، ما يشير الى نموا بنحو 35.34%.
واعلنت وزارة الطاقة الایرانیة ان حجم ایران من الكهرباء لدول الجوار كان في الفترة نفسها من العام الایراني الماضي 6 آلاف و301.9 غیغاوات ساعة.
وتتبادل الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة الطاقة الكهربائیة مع كل من ارمینیا وباكستان وتركمانستان وتركیا وجمهوریة آذربیجان ونخجوان والعراق وافغانستان.
 
 
كلمات دليلية
0% ...

آخرالاخبار

أ. ف. ب عن الشرطة الكندية: 3 قتلى في إطلاق نار في مونتريال من بينهم المشتبه به


القناة 13 العبرية: "إسرائيل" تلقت رسالة من أميركا مفادها "انتهى الضوء الأخضر" وترامب كبح عمليات الكيان في كل الجبهات


 قاليباف: المفاوضات هي أسلوب من أساليب النضال وهي امتداد له


قاليباف: مهما كان العمل العسكري ناجحا فلا نستطيع أن نرى مكاسب انتصاراته من دون الدبلوماسية


رئيس الوفد الإيراني محمد باقر قاليباف: السيادة الوطنية للبنان على كامل أراضيه، ستصل إلى نتيجة نهائية من خلال هذه المباحثات، ولن نترك هذا الملف حتى يتم التوصل إلى نتيجة


بزشكيان: إيران لم ولن تسعَ إلى الحرب لكن الولايات المتحدة والكيان الاسرائيلي هما من ارتكبتا العدوان غير المشروع  


  بزشكيان لإردوغان: مذكرة التفاهم ثمرة جهود إخواننا الأعزاء في باكستان وأنتم والدول الإسلامية في المنطقة


الرئاسة الإيرانية: الجانبان شددا على ضرورة إرساء السلام والأمن بما يتماشى مع تطوير العلاقات الدبلوماسية


بقائي يفنّد مزاعم "جي دي فانس" حول دعوة مفتشي الوكالة الدولية


الرئاسة الإيرانية: الرئيس بزشكيان ناقش مع نظيره التركي آخر المستجدات الإقليمية خلال اتصال هاتفي