عاجل:

علي لاريجاني:

الخرطوم لعبت دوراً إيجابياً في القضية الفلسطينية

الإثنين ٢١ يناير ٢٠١٣
٠٨:٠١ بتوقيت غرينتش
الخرطوم لعبت دوراً إيجابياً في القضية الفلسطينية أكد رئيس مجلس الشوری الإسلامي (البرلمان) الإيراني علي لاريجاني أمس الأحد بعد وصوله إلی السودان للمشاركة في اجتماع برلمانات الدول الاسلامية بأن الخرطوم قد لعبت دورها إيجابياً في القضية الفلسطينية في وقت لا يتجاوز دور بعض الدول في الشرق الأوسط من إصدار البيانات والأقوال في هذا الشأن.
وصرح لاريجاني الذي حضر مأدبة عشاء أقامتها السفارة الإيرانية في الخرطوم بأن العلاقات الودية والأخوية تجمع بين إيران والسودان وإقامة العلاقات والتعاون الثنائي مع السودان أمر مهم للغاية بالنسبة لطهران مشدداً علی ضرورة حضور المستثمرين الإيرانيين في السودان لإزدهار إقتصادها وتحويلها إلی دولة متقدمة.
وإنتقد أداء بعض الدول في المنطقة حيال القضية الفلسطينية وصرف مصادرها المالية للدول المتغطرسة بدلاً من تقديم دعمها للشعب الفلسطيني.
0% ...

آخرالاخبار

الدفاع الروسية: وزارة الدفاع تعلن تصدي دفاعاتها الجوية لـ213 طائرة مسيرة أوكرانية فوق الأراضي الروسية خلال الليل


الخارجية الإيرانية: مراسم تشييع جثمان الشهيد القائد في الأماكن المقدسة في العراق مطروح جدول أعمال هذه الزيارة


الخارجية الإيرانية: الهجمات تظهر أن النظام الأمريكي لا يولي أدنى قيمة أو مصداقية لالتزاماته


معاناة الاسيرات الفلسطينيات في سجون الاحتلال.. نقص الادوية والرعاية


الخارجية الإيرانية: ندين الغارات الجوية الأمريكية على عدة منشآت للمراقبة والرصد في الساحل الجنوبي للبلاد


وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي يغادر طهران متوجها الى العراق


بثمانية أهداف.. سيدات إيران يحسمن لقب بطولة كافا لكرة الصالات


الخارجية الإيرانية: نؤكد عزمنا على الدفاع عن سيادة وسلامة أراضي إيران في مواجهة العدوان العسكري الأمريكي


قيادة بحرية حرس الثورة الاسلامية: اطلاق امريكا النار العشوائي على سيريك لن يحل لغز سيطرتنا على المضيق


عراقجي في بغداد اليوم لبحث العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية