عاجل:

الشيخ النابلسي:

محور الاستعمار في حالة انكسار والمقاومة في اقتدار

الثلاثاء ٢٦ فبراير ٢٠١٣
٠٩:١٠ بتوقيت غرينتش
محور الاستعمار في حالة انكسار والمقاومة في اقتدار شدد الشيخ عفيف النابلسي احد كبار علماء الدين اللبنانيين على ان محور الاستعمار اليوم في حالة انكسار وانحسار عن المنطقة والأيام القادمة ستكشف حجم الخسائر التي تكبدها أعداء هذه الأمة الذين سينسحبون وسيخرجون من هذه الأرض في القريب العاجل.
واضاف الشيخ النابلسي: ان "جبهة المقاومة في المنطقة بثبات سوريا وصمودها وجهوزية المقاومتين اللبنانية والفلسطينية تؤكدان على الاقتدار المتعاظم والنمو المتواصل لفاعليات المقاومة على أكثر من صعيد".
واشار الشيخ النابلسي في حديث له الاثنين الى ان "كل التهويلات الإسرائيلية الأميركية أصبحت ممجوجة وغير عقلانية وتستند إلى روح عدوانية على الشعوب المستضعفة التي تسعى لكي تعيش في إطار الحرية والكرامة والسيادة"، واكد أن "المنطقة لن تكون إلا لأهلها ولن تكون خياراتها إلا في إطار ما يرسخ الوحدة بين أبنائها وإلا ما يعيد الكرامة والمجد لتاريخها الإيماني والحضاري".
ولفت الشيخ النابلسي الى ان "حركة المقاومة لن تتوقف الا بانتهاء إسرائيل من الوجود"، واضاف: "إننا نرى أن أميركا فشلت في سورية و(إسرائيل) مصابة بالإحباط لعدم سقوط القيادة السورية".
وتابع: ان "الموقع المتقدم الذي وصلت إليه جمهورية ايران الإسلامية  على مختلف المستويات أثبتت قدرتها على تجاوز التحديات والصعاب وانها أقدر وأقوى من السابق"، واضاف ان "الحصار الاقتصادي المفروض على ايران منذ قيام الثورة فشل بل وأدى إلى نتائج عكسية".
 
0% ...

آخرالاخبار

نبيه بري يعلق على "الاتفاق الإطاري": إنها الفتنة


شاهد.. العدوان على لبنان يعمّق انقسام الإحتلال ويضعف نتنياهو!


عاشوراء تجمع الشهداء وتؤكد صمود الأمة بوجه العدوان المستمر


إيران تؤكد حقها السيادي في الرّد على أيّ عدوان أمريكي.. إليكم التفاصيل


الزيدي: قرار العراق بيد العراقيين ولا نقبل الإملاءات ونريد عراقًا خاليًا من القوات الأجنبية وأي تشكيلات مسلّحة خارج الدولة  


‏رئيس وزراء العراق علي الزيدي: مهمة قوات التحالف الدولي ستنتهي في سبتمبر المقبل كما هو مقرر


  سموتريتش للإذاعة الإسرائيلية: ستعزز الاستيطان في الضفة الغربية وغزة وجنوب لبنان  


سموتريتش للإذاعة الإسرائيلية: "النظام الإيراني أكبر تهديد لنا ويجب أن نتحرك بمفردنا ضد الصواريخ الإيرانية التي تهدد وجودنا"


وزير مالية كيان الاحتلال سموتريتش للإذاعة الإسرائيلية: "عندما تحاول السلطة الفلسطينية رفع رأسها ستباد، وعلى حماس وحزب الله تسليم سلاحهم"