عاجل:

كيان الاحتلال هو المتهم الأول بامتلاك السلاح النووي

الأربعاء ٢٧ فبراير ٢٠١٣
٠٩:١٢ بتوقيت غرينتش
كيان الاحتلال هو المتهم الأول بامتلاك السلاح النووي أكد أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني سعيد جليلي ان الكيان الاسرائيلي هو المتهم الأول بامتلاك السلاح النووي في المنطقة، وأنه على المجتمع الدولي ان يبحث موضوع امتلاك الكيان الصهيوني للسلاح النووي.
وأضاف: على الغرب ان يمد جسور الثقة مع الشعب الإيراني، كما أنه لا يوجد مبرر لإغلاق موقع فوردو للتخصيب، و إيران تعاونت بشكل كبير مع الوكالة ولا مشكلة لدينا في شفافية انشطتنا تحت اشراف الوكالة.
وأكد ان ايران لم تتلق أي طلب بشأن إغلاق موقع فوردو، مشيرا الى ان ايران قدمت مقترحات في موسكو والدول الست اقتربوا منها في مقترحاتهم التي جاءت بعد 8 أشهر منها.
كلمات دليلية
0% ...

آخرالاخبار

مصادر لبنانية: قوات الاحتلال تنفذ تفجيراً في بلدة الطيري بالجنوب  


الشيخ الخطيب: مصير هذا الاتفاق الجديد لن يكون أفضل من اتفاق 17 أيار الذي تحدث في ذلك الحين عن انسحابات إسرائيلية


الشيخ الخطيب: أركان السلطة لم يستفيدوا من التجارب السابقة التي أحبطت كل الإتفاقات التي لم تحظ بإجماع لبناني وفي طليعتها إتفاق 17 أيار


الشيخ الخطيب: ربط الانسحاب الإسرائيلي الكامل من الأراضي اللبنانية بنزع سلاح المقاومة يعقد المشكلة ولا يقترب من معالجتها


نائب رئيس المجلس الشيعي الأعلى في لبنان العلامة علي الخطيب: إتفاق الإطار إذعان جديد من جانب السلطة اللبنانية للرغبات الإسرائيلية


رئيس حكومة باكستان سيزور إيران للمشاركة في مراسم تشييع جنازة قائد الثورة الشهيد آية الله خامنئي


مساعد الخارجية الإيراني غريب آبادي: عبور مضيق هرمز ليس مضمونا بتدابير عن ملاحظات إيران كدولة ساحلية


المرصد السوري :أكثر من 60 توغلاً إسرائيلياً في الأراضي السورية خلال شهر حزيران/ يونيو الجاري


التلفزيون الإيراني: على جميع السفن التواصل والتنسيق مع بحرية الحرس الثوري للدخول أو الخروج من مضيق هرمز


التلفزيون الإيراني: المزيد من السفن تطلب تصاريح عبور مضيق هرمز بعد الطلقات التحذيرية