عاجل:

ادخال مدمرة إيرانية جديدة الى الخدمة الشهر المقبل

السبت ١٣ أبريل ٢٠١٣
١٢:٢٥ بتوقيت غرينتش
ادخال مدمرة إيرانية جديدة الى الخدمة الشهر المقبل اعلن قائد القوة البحرية للجيش الإيراني الاميرال حبيب الله سياري ادخال مدمرة جديدة الى الاسطول البحري الشهر المقبل.

وأفادت وكالة مهر للانباء بأن الاميرال سياري أوضح ان المدمرة الجديدة التي اطلق عليها اسم "شهيد بايندر" سوف تنضم الى الاسطول البحري الايراني في غضون الشهر المقبل.

واكد سياري ان المدمرة الجديدة مجهزة بقدرات متطورة مقارنة مع المدمرات الحالية، مشيرا إلى أن المدمرة "شهيد بايندر" سوف يتم ادخالها الى الخدمة في جنوب البلاد.

0% ...

آخرالاخبار

رئيس وزراء باكستان: لا يمكن قبول ازدواجية المعايير وغير معقول أن يمتلك البعض صواريخ باليستية وتمنع إيران


إيران وعمان تشكلان لجنة مشتركة لمناقشة إدارة مضيق هرمز


الشيخ قاسم: يجب أن يتم الانسحاب ضمن جدول زمني ولا خيار لـ"إسرائيل" سوى الانسحاب من الأراضي اللبنانية


هذا البلد الأوروبي يعيد فتح سفارته في طهران


الشيخ نعيم قاسم: دخلنا القتال بالاستناد إلى إيران فأضفنا قوة إلى قوتنا الموجودة لدينا.. "هذه شطارة"


تغيير استراتيجية ايران العسكرية وإعلان الجاهزية لتنفيذ عمليات استباقية ومفاجئة


الشيخ نعيم قاسم: تبين أن هناك اتفاقاً بين أميركا و"إسرائيل" أن أكملوا عليهم... أميركا ليست ضامناً


الشيخ قاسم: بعض من يدّعي الوطنية في لبنان ارتكب المجازر لإلغاء الآخر


الشيخ قاسم: نحن مع اتفاق الطائف والدستور، وتجربة حزب الله من أهم التجارب في التعامل مع الآخرين وفي الوطنية بالميدان


الشيخ قاسم: "إسرائيل" أصلاً لا تحترم أحداً


الأكثر مشاهدة