عاجل:

طهران تدين تفجيرات بوسطن في الولايات المتحدة

الثلاثاء ١٦ أبريل ٢٠١٣
١٠:٢٨ بتوقيت غرينتش
طهران تدين تفجيرات بوسطن في الولايات المتحدة دان المتحدث باسم الخارجية الايرانية رامين مهمان برست تفجيرات بوسطن التي وقعت مساء الاثنين في الولايات المتحدة، معبرا عن مواساة ايران قيادة وشعبا لذوي الضحايا.

وقال مهمان برست اليوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي، إن الجمهورية الاسلامية في ايران باعتبارها إحدى ضحايا الارهاب تشجب وتستنكر مثل هذه الممارسات اللا إنسانية، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

وأضاف: اننا ندين بشدة اي عمل يودي بحياة انسان بريء، ونحن نعتقد أنه على جميع الدول ان تبذل جهدها لتوجد أرضية للأمن والاستقرار لجميع مواطنيها، ونشدد على ضرورة اقتلاع جذور الاجراءات الارهابية في اي بقعة من العالم ولا يجب بأي شكل من الاشكال تبرير اي عمل عنيف، مؤكدا ان التفجير الذي حصل ووفاة عدد من مواطني مدينة بوسطن وجرح آخرين تجعل اي شخص يتأثر بها.

يتبع../

0% ...

آخرالاخبار

أ. ف. ب عن الشرطة الكندية: 3 قتلى في إطلاق نار في مونتريال من بينهم المشتبه به


القناة 13 العبرية: "إسرائيل" تلقت رسالة من أميركا مفادها "انتهى الضوء الأخضر" وترامب كبح عمليات الكيان في كل الجبهات


 قاليباف: المفاوضات هي أسلوب من أساليب النضال وهي امتداد له


قاليباف: مهما كان العمل العسكري ناجحا فلا نستطيع أن نرى مكاسب انتصاراته من دون الدبلوماسية


رئيس الوفد الإيراني محمد باقر قاليباف: السيادة الوطنية للبنان على كامل أراضيه، ستصل إلى نتيجة نهائية من خلال هذه المباحثات، ولن نترك هذا الملف حتى يتم التوصل إلى نتيجة


بزشكيان: إيران لم ولن تسعَ إلى الحرب لكن الولايات المتحدة والكيان الاسرائيلي هما من ارتكبتا العدوان غير المشروع  


  بزشكيان لإردوغان: مذكرة التفاهم ثمرة جهود إخواننا الأعزاء في باكستان وأنتم والدول الإسلامية في المنطقة


الرئاسة الإيرانية: الجانبان شددا على ضرورة إرساء السلام والأمن بما يتماشى مع تطوير العلاقات الدبلوماسية


بقائي يفنّد مزاعم "جي دي فانس" حول دعوة مفتشي الوكالة الدولية


الرئاسة الإيرانية: الرئيس بزشكيان ناقش مع نظيره التركي آخر المستجدات الإقليمية خلال اتصال هاتفي