عاجل:

اعتصام للجالية العربية أمام سفارة السعودية في لندن

الجمعة ٢٦ أبريل ٢٠١٣
٠٨:٤٤ بتوقيت غرينتش
نظمت الجالية العربية في العاصمة البريطانية لندن اعتصاما أمام سفارة الرياض للتعبير عن تضامنها مع الشيخ نمر باقر النمر المعتقل في السجون السعودية.

وردد المعتصمون شعارات تطالب بالافراج الفوري عن الشيخ النمر، منددين بسياسة الاعتقالات التي ينتهجها النظام السعودي من اجل تكميم أفواه معارضيه.
كما دعا المعتصمون الى خروج جيش الاحتلال السعودي من البحرين ومحاكمته على الجرائم التي ارتكبها بحق الشعب البحريني في محاكم دولية.

0% ...

آخرالاخبار

السفير الأمريكي في الأمم المتحدة: تحركاتنا ستستمر عند الحاجة لتدمير بنى تحتية تستخدمها إيران للسيطرة على هرمز


بري لقاليباف: تفاهم واشنطن بين لبنان والكيان الصهيوني هو مؤامرة وفتنة


نتنياهو يحتفي واتفاق الإطار يثير عاصفة سياسية لبنانية!


لجنة القدس: هدم 56 منشأة في حي البستان بسلوان منذ 7 أكتوبر 2023، وتوسيع سياسة المصادرة والتهجير يهدد بتغيير هوية الحي


محمدباقر قاليباف لنبيه برّي: إنهاء الحرب في لبنان وسيادة هذا البلد ووحدة أراضيه جزء مهم من البند الأول لمذكرة تفاهم إسلام آباد


التلفزيون الإيراني: قاليباف وبري أكدا ضرورة عقد اجتماع "وحدة ضبط النزاع" في أسرع وقت ممكن لضبط الحرب في لبنان وإنهائها


قاليباف لبرّي: سيادة لبنان ووحدة أراضيه جزء لايتجزأ من مذكرة التفاهم


وزير المالية في حكومة العدو "بتسلئيل سموتريتش" عن الاتفاق بين "إسرائيل" ولبنان: "حصلنا على الشرعية للبقاء في جنوب لبنان"


وكالة الأنباء العراقية: اعتقال 47 متهما من نواب ومسؤولين بتهم فساد


دقائق تفصل الكيان الصهيوني عن كارثة صحية غير مسبوقة!