عاجل:

جندي "إسرائيلي" يطلق النار على نفسه

السبت ٢٧ أبريل ٢٠١٣
٠٨:٢٦ بتوقيت غرينتش
جندي ذكرت القناة الاسرائيلية السابعة، أن جنديا لقوات الاحتلال أطلق النار على نفسه؛ لتجنب مشاركته في التدريبات القتالية والمشاركة في عمليات عسكرية.

ووفقاً للقناة الاسرائيلية، فإن الجندي اختار الطريقة المثالية بالنسبة له، للتحرر من الخدمة العسكرية، واصفاً نفسه بأنه "رجل سلمي" ويعارض التدريبات والمشاركة في الأنشطة العسكرية التي تجريها قوات الجيش "الإسرائيلية".
وأشارت إلى أن الجندي ذهب مع جنود كتيبته إلى إحدى القواعد العسكرية للتدريب جنوب الاراضي الفلسطينية المحتلة، وتحرك جانباً لوحده وأطلق رصاصة على قدمه حتى لا يشارك في التدريبات أو العمليات العسكرية.
وبينت القناة أن الجندي طالب بتسريحه من الجيش واعتباره من الجنود المعاقين جراء إصابته، وأنه لا يستطيع العمل.

26/4/2013

0% ...

آخرالاخبار

وكالة تسنيم: عراقجي أكد في الاتصال الهاتفي مع نعيم أن الفريق الإيراني سيثير قضية العدوان المستمر للاحتلال في جميع المحافل الدولية


وكالة تسنيم: وزير الخارجية الإيراني يؤكد للقيادي في حماس باسم نعيم أن الفريق الإيراني سيثير الملف الفلسطيني في المفاوضات الجارية


مصدر عسكري صهيوني: الجيش سينسحب من أراض في جنوب لبنان ويسلمها للجيش اللبناني


قاليباف في باكو للمشاركة في أعمال الدورة العشرين لاتحاد برلمانات الدول الإسلامية


هآرتس عن قادة في جيش الاحتلال: "الجيش" بات رهينة للتحركات الدبلوماسية بين واشنطن وطهران


استطلاع أميركي: تراجع شعبية ترامب وتشكيك واسع بجدوى الحرب على إيران


رئيس مجلس الشورى الإسلامي قاليباف: يمكن لاجتماع اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي أن يعزز تماسك الدول الإسلامية


قراءة فلسفية في الأبعاد الحقيقية لمعركة الطف


الذهب يهبط دون 4100 دولار للأونصة لأول مرة منذ 11 يونيو


آل ثاني لـ فايننشال تايمز: نواصل مع باكستان الوساطة للتوصل إلى تسوية نهائية