عاجل:

صحف إسبانيا تصف برشلونة بالفريق العاجز

الخميس ٠٢ مايو ٢٠١٣
٠٢:٥٤ بتوقيت غرينتش
صحف إسبانيا تصف برشلونة بالفريق العاجز أعربت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الخميس عن أسفها وحزنها الشديد على الخروج "المهين" لبرشلونة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم بالسقوط المدوي أمام بايرن ميونيخ الألماني في الدور نصف النهائي للبطولة.

وأعادت الصحف الإسبانية فتح الجدل بشأن ما إذا كان هذا الخروج المهين  نهاية "لدورة الفريق الكتالوني".

وذكرت صحيفة "سبورت" الرياضية "يجب أن نهنئ الألمان لأنهم أظهروا بفوزهم الكاسح 7 - 0 مدى هشاشة فريق تيتو فيلانوفا (المدير الفني لبرشلونة. يا له من فريق عاجز ! يا له من إحباط ! يا لها من صفعة!".

وطالبت الصحيفة نادي برشلونة "بإعادة تصميم وتحديد" مشروعه للموسم المقبل كما طالبت بإبرام بعض الصفقات واتخاذ قرارات".

وذكرت الصحيفة "من المفترض إجراء نوع من التجديد بشكل عميق على الفريق. يجب تعزيز خط الدفاع بعناصر جديدة لتدعيمه. من الضروري وجود طاقة بدنية أكبر في وسط الملعب. وفي خط الهجوم، يتعين إعداد الكثير من الأشياء مجددا".

كما أشارت صحيفة "ال موندو ديبورتيفو" الآن، يتعين على برشلونة حسم لقب الدوري أولا وأن يتخذ قراراته بالنسبة للمستقبل ويحاول أن يستعيد هيمنته الأوروبية التي فقدها في آخر عامين".

ودفع سقوط ريال مدريد وبرشلونة في المربع الذهبي لدوري الأبطال صحيفة "آس" الرياضية التي تصدر في العاصمة مدريد إلى التفكير في حاجة كل من الفريقين "لمشروعات جديدة" من أجل استعادة وضعهما ووضع الكرة الإسبانية في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت الصحيفة "برشلونة سيحرز لقب الدوري وريال مدريد لديه فرصة الفوز بكأس ملك إسبانيا ولكن أيا منهما لن يشعر بالسعادة. كل منهما كان يطمح للفوز بلقب دوري الأبطال. والآن يحتاجان للبدء مجدداً".

وكانت صحيفة "إل بايس" من أكثر الصحف انتقاداً لبرشلونة بعد الهزيمة حيث وصفت الهزيمة بأنها "غريبة وموحشة".

وأوضحت "مع سوء إدارة الفريق داخل غرف تغيير الملابس، يبدو الفريق  أليفاً على أرض الملعب وخاضعاً دائماً. برشلونة حاليا أصبح فريقا محفوظاً سواء في النصر أو الهزيمة. أسوأ الأعراض والسلبيات هو أن ميسي لم يلعب ولكن الحقيقة أن مشاركة ميسي لم تكن لتمنع بايرن من تحقيق الفوز".

0% ...

آخرالاخبار

محمدباقر قاليباف لنبيه برّي: إنهاء الحرب في لبنان وسيادة هذا البلد ووحدة أراضيه جزء مهم من البند الأول لمذكرة تفاهم إسلام آباد


التلفزيون الإيراني: قاليباف وبري أكدا ضرورة عقد اجتماع "وحدة ضبط النزاع" في أسرع وقت ممكن لضبط الحرب في لبنان وإنهائها


قاليباف لبرّي: سيادة لبنان ووحدة أراضيه جزء لايتجزأ من مذكرة التفاهم


وزير المالية في حكومة العدو "بتسلئيل سموتريتش" عن الاتفاق بين "إسرائيل" ولبنان: "حصلنا على الشرعية للبقاء في جنوب لبنان"


وكالة الأنباء العراقية: اعتقال 47 متهما من نواب ومسؤولين بتهم فساد


دقائق تفصل الكيان الصهيوني عن كارثة صحية غير مسبوقة!


ليلة أطلق السياسييون اللبنانييون النار على انفسهم!


تل أبيب تستفز تركيا وتعترف بـ'الإبادة الجماعية للأرمن'


القناة 15 العبرية: الاتفاق الذي وقع بين لبنان و"إسرائيل" يعطي الحق للجيش الإسرائيلي بالدخول إلى المواقع المبلغ عنها


وسائل إعلام الاحتلال.. قناة "مكان": الحكومة الإسرائيلية تعترف رسمياً بالإبادة الجماعية للأرمن