عاجل:

عائدات ايران من تصدير الغاز تتخطى 10 مليارات دولار

الإثنين ١٣ مايو ٢٠١٣
٠٣:٥٧ بتوقيت غرينتش
عائدات ايران من تصدير الغاز تتخطى 10 مليارات دولار اعلن مساعد وزير النفط الايراني عن ان حجم صادرات ايران من الغاز الطبيعي سيبلغ العام القادم نحو 100 مليون متر مكعب يوميا، متوقعا ان تتخطى عائدات ايران من الغاز الطبيعي 10 مليارات دولار سنويا.

وقال جواد اوجي حول حجم عائدات صادرات الغاز الطبيعي الايراني لدول الجوار:" ان معدل عائدات ايران من صادرات الغاز الطبيعي الى تركيا يتراوح ما بين 3,5 الى 4 مليارات دولار سنويا".
واضاف اوجي، المدير التنفيذي للشركة الوطنية للغاز:" ان الشركة الوطنية للغاز ابرمت 3 عقود جديدة مع العراق وباكستان بهدف تصدير الغاز اليهما"، مؤكدا انه ومع دخول العقود المبرمة حيز التنفيذ سيضاف اكثر من 40 مليون متر مكعب يوميا الى حجم صادرات ايران من الغاز الطبيعي، كما انه من المتوقع ان تتخطى عائدات طهران من الغاز الطبيعي 10 مليارات دولار سنويا.
 

0% ...

آخرالاخبار

مصادر فلسطينية: جيش الاحتلال ينسف منازل سكنية داخل مناطق انتشاره شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة


الخزانة الأمريكية: يشمل الترخيص المعاملات المتعلقة بالسفن الخاضعة للعقوبات الأمريكية


المتحدث باسم حكومة الاحتلال الإسرائيلي: نجري محادثات جيدة مع لبنان بوساطة أميركية


مصادر لبنانية: مسيرة إسرائيلية تلقي قنبلتين صوتيتين على منطقة دوحة كفر رمان جنوب لبنان


القناة 15 العبرية: "الاستسلام الأمريكي" مع إيران يمنح طهران دورًا في آليات الرقابة والإشراف بلبنان


بزشكيان يزور باكستان غداً لبحث العلاقات الثنائية ومتابعة التفاهمات المشتركة


عالمكم.. عراقجي، يصدر الترند بصفعة دبلوماسية


الخزانة الامريكية تصدر ترخيصا لايران لبيع النفط الخام والمنتجات البتروكيماوية والمنتجات البترولية حتى 21 آب 2026


الخزانة الأميركية تصدر ترخيصا عاما يسمح باستيراد النفط الإيراني لمدة شهرين


مصادر عبرية عن نتنياهو: "سنبقى في الحزام الأمني بجنوب لبنان بقدر ما تقتضيه الحاجة"