عاجل:

وفاة 15 شخصا بسبب فيروس كورونا بالسعودية

الثلاثاء ١٤ مايو ٢٠١٣
٠٤:٣٧ بتوقيت غرينتش
وفاة 15 شخصا بسبب فيروس كورونا بالسعودية أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في المنطقة الشرقية.

وقالت الوزارة إن إحدى الحالات تماثلت للشفاء، بينما تخضع الحالات الـ3 الخرى للرعاية الطبية.
وذكرت في بيان لها أنها استعانت بمتخصصين في مجال معالجة الأمراض المعدية من جامعات أميركية وكندية.
ويتعاون هؤلاء المختصون مع اللجنة العلمية الوطنية للأمراض المعدية التي تضم اختصاصيين من الجامعات السعودية والقطاعات الصحية العسكرية.
ومع الحالات الأربع الجديدة يرتفع عدد الإصابات التي سجلت في السعودية منذ اكتشاف الفيروس العام الماضي إلى 27 إصابة، انتهت بالوفاة في 15 حالة.
وتتركز معظم الإصابات في المنطقة الشرقية وتحديدا في محافظة الإحساء. كما اُكتشفت حالات في الرياض والدمام وجدة.

 

0% ...

آخرالاخبار

القناة 12 العبرية: "الجيش" الإسرائيلي يبلغ فرق التأهب في الشمال إنهاء استدعاء جميع أفرادها للخدمة في ضوء وقف النار، اعتبارًا من الأحد المقبل


غضب إسرائيلي متصاعد بعد التفاهم الأمريكي الإيراني الجديد


وصول فريق التفاوض الإيراني برئاسة قاليباف الى طهران بعد زيارة استغرقت يومين الى سويسرا


الخزانة الأمريكية تصدر ترخيصاً يسمح باستيراد الخام الإيراني


‏ جنوب السودان تعلن 22 ديسمبر موعداً لأول انتخابات عامة منذ استقلالها


‏الحكومة الباكستانية: زيارة الرئيس الإيراني غدا ستسمح ببحث مسار التفاوض مع واشنطن


نائب الرئيس الأميركي جي دي فانس: الجولة الأولى من المحادثات في سويسرا أرست أساسا جيدا للتوصل إلى اتفاق يضع حدا بشكل نهائي للحرب في المنطقة


مصادر فلسطينية: جيش الاحتلال ينسف منازل سكنية داخل مناطق انتشاره شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة


الخزانة الأمريكية: يشمل الترخيص المعاملات المتعلقة بالسفن الخاضعة للعقوبات الأمريكية


المتحدث باسم حكومة الاحتلال الإسرائيلي: نجري محادثات جيدة مع لبنان بوساطة أميركية