مسلحون يخطفون شرطيين وجنودا في سيناء

الخميس ١٦ مايو ٢٠١٣
٠٣:٠٦ بتوقيت غرينتش
مسلحون يخطفون شرطيين وجنودا في سيناء اقدم مسلحون لم تحدد هويتهم الخميس على خطف 3 من رجال الشرطة المصرية و4 جنود في سيناء، حسب ما اعلن مسؤولون امنيون.

وقال المسؤولون ان العسكريين كانوا متوجهين الى القاهرة في حافلة صغيرة عندما تم توقيف مركبتهم عند نقطة تفتيش في منطقة الوادي الاخضر بشمال سيناء.

واضافوا ان الشرطيين الثلاثة الذين خطفوا ينتمون الى وحدات الامن المركزي التابعة لوزارة الداخلية والتي تستعمل لقمع المظاهرات.

وكان رجال الشرطة والجنود على متن حافلات مختلفة.

وقال مسؤول امني ان "الخاطفين لم يفصحوا بعد عن مطالبهم"، فيما طلب من بعض قادة البدو في سيناء القيام بوساطة بين السلطات والخاطفين.
وحسب مصادر بدوية، فان الخاطفين يريدون اطلاق سراح بعض السجناء مقابل الافراج عن الشرطيين والجنود.

0% ...

آخرالاخبار

بقائي: سوف يتم التفاهم على مزيد من التفاصيل في الأيام المقبلة


بقائي: الالتزام بوقف الحرب في لبنان جزء من مذكرة التفاهم والولايات المتحدة تعهدت بذلك


بقائي: إيران تحاول المضي قدماً لتحقيق أهدافها


بقائي: أصبح بإمكاننا التصرف في الأموال الإيرانية المجمدة


بقائي: الأموال الإيرانية المحررة نحن من سنتخذ القرار حول صرفها ولا قيود في هذا الإطار


بقائي: لا ننوي السماح لمفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية بزيارة المواقع النووية المستهدفة في الصراع


بقائي: لدينا أدلة تثبت أن بعض دول المنطقة تورطت في الاعتداء علينا


بقائي: سوف يتم التفاهم على مزيد من التفاصيل في الأيام المقبلة


بقائي: الالتزام بوقف الحرب في لبنان جزء من مذكرة التفاهم والولايات المتحدة تعهدت بذلك


بقائي: إيران تحاول المضي قدماً لتحقيق أهدافها


الأكثر مشاهدة