عاجل:

البيت الابيض يتهم دمشق باستخدم السلاح الكيميائي

الخميس ١٣ يونيو ٢٠١٣
١٠:٢٣ بتوقيت غرينتش
البيت الابيض يتهم دمشق باستخدم السلاح الكيميائي اتهم البيت الابيض بشكل مباشر دمشق باستخدم السلاح الكيميائي ضد معارضيه في هجمات اوقعت ما بين 100 الى 150 قتيلا بحسب زعمه.

وقال المتحدث باسم البيت الابيض جون كارني ان هذا الواقع غير المعادلة بالنسبة الى الرئيس باراك اوباما. 

لكنه استدرك بان الرئاسة الاميركية لم تعلن ما اذا كانت قررت تسليح مقاتلي المعارضة السورية، مشيرا فقط الى انها قررت زيادة مساعداتها لهم من المعدات التي وصفها بغير القاتلة.

وقال البيت الابيض ان اوباما سيتشاور مع الشركاء في مجموعة الثماني بشأن سوريا الاسبوع القادم، وانه سيواصل السعي لعقد مؤتمر في جنيف لحل سياسي في سوريا لكن لا "يتوهم" ان عقده سيكون سهلا البيت الابيض بحسب تعبيره.

0% ...

آخرالاخبار

العميد أحمدي مقدم: "فيروس" نتنياهو يواصل تقويض مسار المفاوضات


الدبلوماسية تنتصر والتفاهم الأمريكي الإيراني يرسم التسويات الإقليمية


لافروف: واشنطن تصعد الضغوط الاقتصادية والتسوية الأوكرانية تتعثر


بزشكيان: اتفقت مع مسؤولي باكستان توسيع التعاون الثنائي


رئيس وزراء باكستان: مذكرة التفاهم لا تتضمن أي إشارة إلى برنامج ايران الصاروخي


الخارجية الإيرانية: عراقجي ونظيره السعودي أكدا أهمية دفع المفاوضات قدما وتحقيق نتائج إيجابية ومستدامة


الخارجية الإيرانية: عراقجي بحث باتصال مع نظيره السعودي تطورات المفاوضات والتقدم بتنفيذ مذكرة التفاهم مع واشنطن


لبنان في قلب التفاوض الإيراني الأمريكي وقلق إسرائيلي!


شاهد..التفاهمات الأميركية الإيرانية تقيّد تحركات جيش الإحتلال جنوب لبنان


رئيس البرلمان التركي: نقف إلى جانب إيران حكومةً وشعباً