عاجل:

البيت الابيض يتهم دمشق باستخدم السلاح الكيميائي

الخميس ١٣ يونيو ٢٠١٣
١٠:٢٣ بتوقيت غرينتش
البيت الابيض يتهم دمشق باستخدم السلاح الكيميائي اتهم البيت الابيض بشكل مباشر دمشق باستخدم السلاح الكيميائي ضد معارضيه في هجمات اوقعت ما بين 100 الى 150 قتيلا بحسب زعمه.

وقال المتحدث باسم البيت الابيض جون كارني ان هذا الواقع غير المعادلة بالنسبة الى الرئيس باراك اوباما. 

لكنه استدرك بان الرئاسة الاميركية لم تعلن ما اذا كانت قررت تسليح مقاتلي المعارضة السورية، مشيرا فقط الى انها قررت زيادة مساعداتها لهم من المعدات التي وصفها بغير القاتلة.

وقال البيت الابيض ان اوباما سيتشاور مع الشركاء في مجموعة الثماني بشأن سوريا الاسبوع القادم، وانه سيواصل السعي لعقد مؤتمر في جنيف لحل سياسي في سوريا لكن لا "يتوهم" ان عقده سيكون سهلا البيت الابيض بحسب تعبيره.

0% ...

آخرالاخبار

الخارجية القطرية: وزير الخارجية أكد خلال لقائه نظيره العماني دعم قطر لمفاوضات واشنطن وطهران للتوصل إلى حلول عبر الحوار


قاليباف يغادر باكو متوجها إلى طهران


الرئيس بزشكيان: إيران وباكستان تتشاركان بعمق في الآمال والطموحات والقيم التي تؤمنان به


التلفزيون الإيراني: أكثر من 3 ملايين زائر ايراني وصلوا إلى كربلاء المقدسة للمشاركة في مراسم عاشوراء


الاذاعة و التلفزيون الايراني: أكثر من 3 ملايين زائر ايراني وصلوا إلى كربلاء المقدسة للمشاركة في مراسم عاشوراء


رويترز عن بيانات ملاحية: 35 سفينة تجارية تستعد لعبور مضيق هرمز وسفينتا شحن عبرتا خلال 12 ساعة الماضية


الخارجية الروسية: انتصارنا القضائي في "لاهاي" ضد كييف يثبت رسميًا صلاحيات روسيا وسيادتها على المسطحات المائية المحيطة بشبه جزيرة القرم


طارمي: القيمة الحقيقية لكأس العالم تكمن في زيادة وحدة الإيرانيين


غريب آبادي: لا اجتماعات مع غروسي ولا خطة للوصول إلى منشآت نووية


171 مستوطنًا اقتحموا باحات المسجد الأقصى المبارك خلال فترة الاقتحامات الصباحية بحماية قوات الاحتلال