عاجل:

انقطاع الكهرباء في عاصمة المكسيك بعد زلزال

الأحد ١٦ يونيو ٢٠١٣
٠٥:١٣ بتوقيت غرينتش
انقطاع الكهرباء في عاصمة المكسيك بعد زلزال انقطعت الكهرباء في عاصمة المكسيك مكسيكو سيتي الأحد بعد أن هز زلزال وسط البلاد في حين قال مسؤولون انه لم ترد تقارير عن وقوع أضرار.

وأضاف المسؤولون أن عددا من المطاعم والمباني السكنية في العاصمة اخلي كاجراء وقائي.

وأفاد الشهود بان البنايات اهتزت بالمدينة.

وكانت هيئة المسح الجيولوجي الامريكية قد اعلنت أن الزلزال بقوة ست درجات ولكنها خفضت قوته فيما بعد إلى 5.8 درجة.

وأفادت وكالة رويترز لم يتسن الاتصال بشركة بيميكس للنفط التابعة للدولة للتعليق غير انه لا توجد اي منشآت للشركة قرب مركز الزلزال على بعد 122 كيلومترا جنوبي العاصمة.

0% ...

آخرالاخبار

الشيخ قاسم: نحن مع اتفاق الطائف والدستور، وتجربة حزب الله من أهم التجارب في التعامل مع الآخرين وفي الوطنية بالميدان


الشيخ قاسم: "إسرائيل" أصلاً لا تحترم أحداً


رسالة المنتحب الايراني: جئنا بفخر وتنافسنا بشرف ونغادر بكرامة


بدء كلمة الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم في المجلس العاشورائي المركزي


إصابتان بنيران "جيش" الاحتلال في منطقة السطر الغربي شرقي خان يونس جنوبي قطاع غزة


مصدر بمستشفى ناصر : شهيد ومصابون في غارة من مسيرة إسرائيلية على منطقة المواصي غرب خان يونس جنوب قطاع غزة


لبنان: غموض في خطط الاحتلال بعد مذكرة التفاهم الايرانية- الامريكية


مجلس الأمن الدولي يصادق بالإجماع على مشروع قرار لتعزيز المساءلة عن الجرائم المرتكبة ضد قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة


إصابتان بنيران جيش الاحتلال في منطقة السطر الغربي شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة


إطلاق نار مكثف من آليات الاحتلال قرب "مصنع الدواء" شرق دير البلح، وسط قطاع غزة


الأكثر مشاهدة