عاجل:

مصر:شباب الثورة يطالبون باغلاق قنوات الفتنة والفرقة

الجمعة ٠٥ يوليو ٢٠١٣
٠٥:١٢ بتوقيت غرينتش
مصر:شباب الثورة يطالبون باغلاق قنوات الفتنة والفرقة طالب اتحاد شباب الثورة في مصر بغلق القنوات الفضائية المثيرة للفتن والمضللة للرأي العام على قمر "نايل سات" لما تمثله من خطورة بالغة على الامن القومي لمصر.

وقال عمر الحضري المتحدث الإعلامي باسم الاتحاد في بيان أصدره اليوم الجمعة: "إن تلك المطالبة تأتي وفقا للقوانين التي تحكم العمل الإعلامي والقوانين المنظمة للتعاقد مع القمر نايل سات"، مشيرا إلى أنه يتم استخدام تلك القنوات لتشويه صورة مصر في الخارج.

وطالب البيان أفراد الشعب الشرفاء بسرعة الإبلاغ عن تلك القنوات الفضائية لإيقافها نظرا لخطورة الأوضاع خلال هذه المرحلة الحرجة، مناشدا القنوات الفضائية بتنوير أفراد الشعب وتوعيتهم وتوسيع أفقهم بما يحدث حاليا في المشهد السياسي المصري.

ودعا لاغلاق القنوات المثيرة للفتن ومن بينها قناتا "الحوار واليرموك" اللتان تحرضان ضد الجيش وتبثان الفتنة والفرقة بين أفراد الشعب، علي حد قوله.

من جهته، قال مصدر عسكري إن هناك بعض وكالات الأنباء المشبوهة تسوق للعالم الخارجي، أن الجيش يقتل المتظاهرين العزل من أبناء الشعب المصري، بما يخالف الحقيقة، داعيا وسائل الإعلام إلى ضرورة الالتزام بالمعايير المهنية، وعدم نشر أخبار دون التأكد منها.

وأشار المصدر إلى أن القوات المسلحة المصرية ملتزمة بالسلمية وأقصى درجات ضبط النفس، ولن تبدأ بأي عنف تجاه أي تظاهرات سلمية لأي فصيل، أو تيار سياسي.
 

0% ...

آخرالاخبار

محمدباقر قاليباف لنبيه برّي: إنهاء الحرب في لبنان وسيادة هذا البلد ووحدة أراضيه جزء مهم من البند الأول لمذكرة تفاهم إسلام آباد


التلفزيون الإيراني: قاليباف وبري أكدا ضرورة عقد اجتماع "وحدة ضبط النزاع" في أسرع وقت ممكن لضبط الحرب في لبنان وإنهائها


قاليباف لبرّي: سيادة لبنان ووحدة أراضيه جزء لايتجزأ من مذكرة التفاهم


وزير المالية في حكومة العدو "بتسلئيل سموتريتش" عن الاتفاق بين "إسرائيل" ولبنان: "حصلنا على الشرعية للبقاء في جنوب لبنان"


وكالة الأنباء العراقية: اعتقال 47 متهما من نواب ومسؤولين بتهم فساد


دقائق تفصل الكيان الصهيوني عن كارثة صحية غير مسبوقة!


ليلة أطلق السياسييون اللبنانييون النار على انفسهم!


تل أبيب تستفز تركيا وتعترف بـ'الإبادة الجماعية للأرمن'


القناة 15 العبرية: الاتفاق الذي وقع بين لبنان و"إسرائيل" يعطي الحق للجيش الإسرائيلي بالدخول إلى المواقع المبلغ عنها


وسائل إعلام الاحتلال.. قناة "مكان": الحكومة الإسرائيلية تعترف رسمياً بالإبادة الجماعية للأرمن