عاجل:

طهران تدين التفجير الارهابي في بيروت

الثلاثاء ٠٩ يوليو ٢٠١٣
٠٥:٠٦ بتوقيت غرينتش
طهران تدين التفجير الارهابي في بيروت ادانت طهران التفجير الارهابي في منطة بئر العبد في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت واعتبرته من مؤامرات الكيان الصهيوني وعملائه في المنطقة.

واعرب المتحدث باسم الخارجية الايرانية عباس عراقجي عن تعاطفه مع اسر ضحايا الاعتداء. كما عبر عن ثقته بان يسعى المسؤولون المعنيون في لبنان الى الكشف عن الاصابع التي تقف وراء هذه الجريمة وان يتصدوا بحزم لمن يحاولون زعزعة الامن والاستقرار في لبنان واثارة الصراعات الطائفية فيه ويحولوا دون تحقيق ماربهم.
واوضح المتحدث باسم الخارجية الايرانية ان مثل هذه الاعمال الارهابية لن تستطيع وقف مسيرة المقاومة وصرف الشعب اللبناني العزيز عن اهدافه السامية في الجهاد ضد الكيان الغاصب للقدس ومواصلة السير على هذا الدرب.
 

0% ...

آخرالاخبار

حركة أمل: يجب متابعة المفاوضات غير المباشرة لحل القضايا العالقة وتثبيت الحدود الدولية المعترف بها وعودة الأسرى


حركة أمل: يجب عودة الأهالي إلى قراهم وبلداتهم جميعها والمباشرة في خطة إعادة الإعمار وتأمين البنى التحتية


الوفاء للمقاومة: "اتفاق الإطار" يتجاوز الخزي والعار إلى التفريط بسيادة لبنان


حركة أمل: نجدد التأكيد على ضرورة إلزام العدو بالانسحاب الكامل والشامل من جميع الأراضي اللبنانية


وزير حرب الاحتلال: "إسرائيل" لن تنسحب من لبنان وسنحافظ على حرية عمل قواتنا في جنوب لبنان


وزير حرب الكيان الإسرائيلي يسرائيل كاتس: "الاتفاق مع لبنان يعد حدثا تاريخيا وإنجازا سياسيا وأمنيا لإسرائيل


حركة أمل: الاتفاق غير متوازن ويكرس وقائع لمصلحة العدو وينطوي على مخاطر سياسية وسيادية ولا يمكن القبول به


حركة أمل: ندعو اللبنانيين لأعلى درجات الوعي والوحدة الوطنية وعدم الانجرار لما يريده العدو من مشاريع فتنة  


حاجي صادقي: مضيق هرمز لا يزال خيارًا لدينا ولا يزال مقاتلونا منتشرين في الخليج الفارسي وعلى الجزر وفي السواحل وفي مواقع مختلفة وهم على أهبة الاستعداد لتنفيذ المهام


حاجي صادقي: لم نأتِ لإيقاف ساحة القتال والجهاد وإنما طلبنا مهلة لنرى ما إذا كانوا مستعدين لمنحنا حقوقنا بالمنطق أم لا