عاجل:

الجيش الاسرائيلي يتدرب على قتال حزب الله

الجمعة ١٢ يوليو ٢٠١٣
٠١:٢١ بتوقيت غرينتش
الجيش الاسرائيلي يتدرب على قتال حزب الله قال جيش الاحتلال الاسرائيلي إن نحو عشرة جنود اسرائيليين تدربوا الخميس في منطقة جهزت لتحاكي شكل قرية بجنوب لبنان حتى يتسنى لهم ان يتعرفوا بشكل أفضل على طريقة يقاتلون بها حزب الله.

وشيد معسكر التدريب قبل عامين بعد عدوان جيش الاحتلال على لبنان عام 2006 وأعد بحيث يكون مشابها تماما لقرية في جنوب لبنان، حيث يوجد شارع رئيسي ومسجد وأنفاق تحت الأرض تربط بين البنايات حسبما يقول الجيش.

وقال ارشي ليونارد ثاني مسؤول في مدرسة التدريب الحربي في القاعدة "ندرس باستمرار كيف يتدرب حزب الله وكيف سيقاتل وبالتالي نحاول تطوير أساليبنا القتالية حتى إذا احتجنا إلى دخول لبنان في النهاية يكونون على دراية بسبل التصدي لكل التهديدات التي ستقابلهم وكذلك في القرية وفي الادغال فهي مواقف معقدة للغاية".

0% ...

آخرالاخبار

هيئة علماء بيروت: ما أقدمت عليه السلطة الحالية في لبنان من إبرام اتفاق مع العدو "الإسرائيلي" هو إلغاء للشراكة الوطنية بالكامل مع مكون أساسي في البلد


الشيخ نعيم قاسم: اتفاق الإطار في واشنطن مذلة وعار وتنازل عن السيادة


الإسعاف الفرنسي: 109 حالات وفاة في مدينة باريس لوحدها خلال 24 ساعة الماضية بسبب موجة الحر


الشيخ قاسم:أين أمانة السلطة اللبنانية ومسؤوليتها تجاه شعبها وحماية سيادة لبنان والتي لم يعطها الوصي الأميركي وقف إطلاق النار؟


الشيخ قاسم: لم نترك الميدان في أصعب الظروف ولن نتركه


الشيخ قاسم: آن للسلطة اللبنانية أن تتراجع عن خطيئتها التي تخرب لبنان ونحن حاضرون لنتعاون من أجل سيادة لبنان وتحرير أرضه


الشيخ قاسم: سنتابع بكل الوسائل والضغوطات الدولية والعربية ليلتزم العدو بالبند الأول من مذكرة التفاهم والانسحاب من لبنان


الشيخ قاسم: على العدو أن ينسحب باتفاق يعالج الأسباب المباشرة


الشيخ قاسم: لا يحق لأحد أن يحرم اللبنانيين من حق الدفاع عن النفس والأرض ضد المحتل لأرضنا والقاتل لشعبنا


الشيخ قاسم: ستكون كل قطعة سلاح في أي مكان من لبنان تعني عدم التزام لبنان بذريعة التزام لبنان بنزع السلاح كي تنسحب "إسرائيل"