عاجل:

السعودية تعلن عن وفاة جديدة بالفيروس التاجي

الأحد ٢٨ يوليو ٢٠١٣
٠٢:٠٨ بتوقيت غرينتش
السعودية تعلن عن وفاة جديدة بالفيروس التاجي قالت وزارة الصحة السعودية السبت إن رجلا سعوديا توفى بالفيروس التاجي ليرتفع الى 39 عدد الوفيات جراء فيروس متلازمة الجهاز التنفسي الشرق أوسطي (ميرز) الشبيه بفيروس التهاب الجهاز التنفسي الحاد (سارز) منذ ظهوره في المملكة العام الماضي.

وأعلنت الوزارة في بيان عن وفاة الرجل الذي كان قد اعلن من قبل عن اصابته بالفيروس في منطقة عسير.

وقالت الوزارة ان شيخا يبلغ من العمر 83 عاما من نفس المنطقة الواقعة في جنوب المملكة تأكد اصابته هو الآخر بالفيروس ليرتفع عدد المصابين في السعودية الى 66 شخصا.

وقالت منظمة الصحة العالمية في وقت سابق من الشهر الجاري ان الفيروس الذي يمكن ان يسبب الحمى والسعال والالتهاب رئوي لم يصل بعد الي مستوى الوباء وقد تنجح جهود إخماده.

0% ...

آخرالاخبار

الجيش اللبناني: نشدّد على أهمية الوحدة والتضامن بهدف تجاوز الأخطار المحدقة ببلدنا


قيادة الجيش اللبناني: أمام ما يواجهه لبنان من تحديات استثنائية نؤكد احترامنا لحرية التعبير السلمي عن الرأي


مصادر عبرية عن هآرتس: بنود اتفاق الإطار مع لبنان يمهد الطريق لتحويل جنوب لبنان إلى "قطاع غزة 2"


جيش الاحتلال ينفذ عملية نسف ضخمة شمال مدينة رفح، جنوب قطاع غزة


شاهد.. السودان نحو كارثة أكبر والأبيض في قلب المواجهات!


جيش الاحتلال ينفذ عملية نسف ضخمة شمال مدينة رفح، جنوب قطاع غزة


حماس: نؤكد أننا سنواصل الدفاع عن شعبنا وحقوقه الوطنية المشروعة وفي مقدمتها وقف العدوان


حماس: ما يرتكبه العدو الصهيوني من حرب إبادة وتجويع في قطاع غزة يمثل جريمة متواصلة وانتهاكا صارخا للقانون الدولي


حماس: الاحتلال يواصل حرب الإبادة بحق شعبنا بغزة وعلى المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته


حركة أمل: يجب متابعة المفاوضات غير المباشرة لحل القضايا العالقة وتثبيت الحدود الدولية المعترف بها وعودة الأسرى