عاجل:

ارتفاع حالات الإصابة بكورونا فى السعودية إلى 74

الخميس ٠١ أغسطس ٢٠١٣
٠٥:١٥ بتوقيت غرينتش
ارتفاع حالات الإصابة بكورونا فى السعودية إلى 74 أعلنت وزارة الصحة السعودية، الخميس، عن تسجيل 3 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا، الأمر الذى يرفع عدد حالات الإصابة بالفيروس منذ الإعلان عن ظهوره فى سبتمبر الماضى إلى 74 حالة، توفى منهم 39.

وقالت وزارة الصحة فى بيان نشرته عبر موقعها الإلكترونى أنه "استمرارا للتقصى الوبائى لمرض فيروس كورونا الجديد المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية (MERS-CoV)، فقد تسجيل حالة إصابة بالفيروس لمواطنة فى منطقة الرياض (وسط) تبلغ من العمر 67 عاما تعانى أمراضا مزمنة متعددة، وتتلقى الرعاية الطبية فى العناية المركزة".

وكشفت وزارة الصحة كذلك عن "تسجيل حالتين إيجابيتين لمقيمتين تعملان فى القطاع الصحى يبلغ عمر كل منهما 39 عاما، الأولى فى منطقة عسير (جنوب غرب) والأخرى فى منطقة الرياض".

وأشارت إلى أنه "لم تظهر عليهما سوى أعراض خفيفة، ووضعهما الصحى مستقر".

وبإعلان اليوم، يرتفع عدد المصابين بالفيروس منذ الإعلان عن ظهوره فى سبتمبر الماضى 74 حالة، توفى منهم 39 حالة، منهم 15 منذ بداية يونيو الماضى، فيما تماثل 24 للشفاء.

 

 

0% ...

آخرالاخبار

آيزينكوت: لبنان مقبرة رؤساء حكومات "إسرائيل"


ما هي خطورة الاتفاق الإطاري بين لبنان وكيان الاحتلال؟


الخارجية الإيرانية: الوزير عباس عراقجي يزور بغداد غدا


عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام بإيران: الرد على انتهاك أي بند من بنود مذكرة التفاهم سيكون سريعا وساحقا


عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران محسن رضائي: الولايات المتحدة، من خلال دعمها لإجراءات وكيلها في المنطقة، انتهكت البند الأول من مذكرة التفاهم


باحث سياسي: الاعتداء الامريكي تزامن مع تحركات دبلوماسية لتحريض دول المنطقة ضد ايران


شاهد.. الضربات الإيرانية تعيد رسم ملامح الوجود العسكري الأميركي الإقليمي


المتحدث باسم هيئة الطيران المدني: الطيران الإيراني سيستأنف تسيير رحلات جوية إلى دبي ابتداءً من 30 حزيران/يونيو الجاري


شهيدان ومصابون في قصف من مسيرة "إسرائيلية" لخيام نازحين في مواصي خان يونس جنوبي قطاع غزة


وسائل إعلام أجنبية: أفاد ربان ناقلة نفط قرب سواحل سلطنة عمان بتعرضها لإصابة من مقذوف مجهول ما أدى لوقوع أضرار بجسر القيادة