عاجل:

'سامسونغ' تكشف عن هاتفها الجديد 'غالاكسي نوت 3' الشهر المقبل

الأحد ٠٤ أغسطس ٢٠١٣
٠٥:١٦ بتوقيت غرينتش
'سامسونغ' تكشف عن هاتفها الجديد 'غالاكسي نوت 3' الشهر المقبل تعتزم شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية للإلكترونيات كشف النقاب عن هاتفها الذكي "غالاكسي نوت 3" في أيلول/سبتمبر المقبل في ألمانيا.

ونقلت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية عن القطاع الصناعي، أن "سامسونغ" ستقيم حفلاً للكشف عن هاتفها "غالاكسي نوت 3" في 4 أيلول/ سبتمبر في برلين بألمانيا.

وكانت سامسونغ كشفت عن غالاكسي نوت، وغالاكسي نوت 2، في برلين قبيل إقامة عامي 2011 و2012 على التوالي.

ومن المتوقع أن تكشف سامسونغ عن "غالاكسي نوت 3 " مع ساعة اليد الذكية في هذا الحفل.
كما يتوقع أن يدعم "غالاكسي نوت 3 " شبكة الاتصالات العالمة بتقنية LTE المتقدمة.

0% ...

آخرالاخبار

صادقي: إذا لم تُؤمَّن حقوق الشعب الإيراني في ساحة التفاوض فإن الشعب الإيراني سينتزعها في الميدان


صادقي: نثق بمفاوضي البلاد لكننا لا نثق بأميركا وأعداء الثورة ومستكبريها أدنى ثقة


ممثل قائد الثورة في حرس الثورة حاجي صادقي: الجمهورية الإسلامية تدخل المفاوضات من موقع العزة والاقتدار


قائد مقر خاتم الأنبياء للدفاع الجوي : لن نفاجأ بأي تحرك معادٍ


بزشكيان: اليوم تتربع إيران على صدارة الأخبار العالمية ويُذكر اسم البلاد بكل عزة وخير


الرئيس الإيراني: نرى أنفسنا ملزمين بدعم القوات المسلحة التي سطرت الفخر للبلاد


بزشكيان: تمر علاقاتنا مع الجيران اليوم بوضع جيد ويمكن للناشطين الاقتصاديين الاستفادة من هذه الفرص المتاحة


بزشكيان: في أي موضع يحاولون فيه تجاهل حقوق الشعب لن نتراجع ولن ننحني أمام الأطماع والمطالب التوسعية


الرئيس الإيراني: المفاوضات الجارية تُتابع بعزة واقتدار وفي الإطار المحدد من قِبل سماحة قائد الثورة


بزشكيان: غفل العدو عن حقيقة تجذر الشعب الإيراني العظيم في هذا الوطن ولن يسمح أبداً بتحقيق مآربه الخبيثة