عاجل:

"إل جي" تطلق كمبيوتر "سامسونج" اللوحي "هوم بوي" بشاشة 7 إنش!

الإثنين ٢٦ أغسطس ٢٠١٣
٠٥:٤٦ بتوقيت غرينتش
أطلقت شركة "إل جي" كمبيوتر سامسونج اللوحي "هوم بوي" بقياس شاشة 7إنش في كوريا الجنوبية.



ربما يبدو الأمر غريبا بعض الشيء، ولك عند معرفة أن "إل جي" أحد مشغلي الاتصالات في كوريا الجنوبية سيكون الأمر عاديا وان الكمبيوتر اللوحي الجديد ما هو إلا ثمرة تعاون بين الشركتين، والذي يعتبر أشبه بإعادة تسمية للكمبيوتر اللوحي جالاكسي تاب 3.

ويشبه الكمبيوتر اللوحي الجديد "هوم بوي" كمبيوتر أمازون اللوحي "كندل فاير" إلى حد كبير من ناحية نوعية المهام التي يؤديها، حيث سيكون بديلا متطورا للأجهزة المنزلية التقليدية، وسيمكن الكوريين من الوصول إلى أكثر من 50 قناة تلفزيونية، فضلا عن إمكانية استخدامه ككاميرا مراقبة منزلية، مما يسمح للمستخدم بمراقبة منزله من الداخل من خلا هاتفها الذكي، لكن عليه ترك الكبيموتر اللوحي في المنزل طبعا.

ومن الجميل أن نرى هذا التعاون بين إل جي وسامسونج، لكن الغريب في الأمر أن هناك شائعات كبيرة حول تطوير إل جي لكمبيوترها اللوحي جي باد.

 

0% ...

آخرالاخبار

السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز: يريد ترامب تخصيص 500 مليار دولار إضافية للميزانية العسكرية، وهذه ليست أولويات الشعب


عمدة نيويورك، زهران ممداني: نتائج انتخابات الديمقراطيين أظهرت رفضًا شعبيًا لاستمرار إنفاق مليارات الدولارات من أموال دافعي الضرائب على الحرب في غزة


وزارة الصحة اللبنانية: 4247 شهيدا و12195 مصابا حصيلة العدوان الإسرائيلي على البلاد منذ 2 مارس الماضي


قاليباف لبرّي: إنهاء الحرب في لبنان وسيادة هذا البلد ووحدة أراضيه جزء مهم من البند الأول لمذكرة تفاهم إسلام آباد


رضائي: نعلن دعمنا للإجراء الذي اتخذه حرس الثورة في مواجهة العدو الأميركي وفرض السيادة الإيرانية على مضيق هرمز


المتحدث باسم لجنة الأمن القومي في مجلس الشورى الإيراني إبراهيم رضائي: لن يعود مضيق هرمز إلى الوضع السابق


إستئناف الرحلات الجوية بين طهران ودبي اعتباراً من غدٍ الاثنين


مقتل 11 شخصًا في حادث تحطم طائرة مدنية بالقرب من مدينة نانسي في شرق فرنسا


مسؤولو الصحة العامة الفرنسيون یعلنون عن تسجيل ما يقرب من 1000 حالة وفاة منذ بداية موجة الحر الشديدة


عاشوراء في إيران.. حين تحوّلت المنصات إلى ساحات وفاء وصمود!