عاجل:

"اسرائيل"..كمامات واقية تحسبا لما بعد العدوان على سوريا؟+فيديو

الأربعاء ٢٨ أغسطس ٢٠١٣
٠٢:٢٠ بتوقيت غرينتش
القدس المحتلة(العالم)-28/08/2013- افاد مراسلنا في القدس المحتلة ان حالة من الذعر والترقب تسود اوساط السياسيين والحكومة والجيش والشارع في كيان الاحتلال الاسرائيلي نتيجة احتمال تلقي الكيان ضربات اذا ما تم العدوان الغربي على سوريا ، مشيرا الى ان جيش الاحتلال يوزع الكمامات الواقية على الاسرائيليين.

وقال مراسل قناة العالم الاخبارية في القدس المحتلة الزميل خضر شاهين في نشرة الاخبار قبل قليل : هناك حالة من الترقب والاستعداد لكل الاحتمالات في سوريا ، والضربات والتهديدات الغربية والاميركية لها ، مشيرا الى ان هناك على مستوى الشارع الاسرائيلي حالة من الذعر والترقب والتجهيز والاستعداد لما سيلي الضربات في حال وقعت باتجاه سوريا.

واضاف شاهين : هناك ايضا دعوات منذ اليوم الاول لاستلام الكمامات ، والتجهيزات الخاصة بالضربات المحتملة ، مشيرا الى ان الجبهات الجنوبية والشمالية تشهد تجهيزا قائما ومتواصلا للملاجئ.

وعلى المستوى السياسي اكد مراسل قناة العالم الاخبارية في القدس المحتلة الزميل خضر شاهين ان هناك اجتماعات متواصلة تتحدث للرأي العام لطمأنته بان هناك سيطرة كاملة على الوضع الداخلي للجبهات الجنوبية والشمالية ، وايضا الوسطى.

ونوه شاهين الى ان هناك اصواتا تتحدث عن ضروة ان يكون هناك علم لدى الاسرائيليين قبل وقوع الحرب على سوريا ، او اي ضربات ، حتى يكون هناك استعدادات للجيش العسكري.

واشار الى ان هناك مناورات اسرائيلية داخلية بعيدا عن الاعلام لرفع مستوى الاستعدادات في حال سقوط صواريخ من قبل اي مقاومة سورية او لبنانية او فلسطينية ، حيث تجري التدريبات على نقل الجرحى والمصابين.

واوضح شاهين ان هناك تجهيزا لغرف عمليات جراحية في المناطق الوسطى وداخل بعض المشافي المتاخمة للحدود مع سوريا ولبنان وقطاع غزة.

وبين مراسل قناة العالم الاخبارية في القدس المحتلة الزميل خضر شاهين ان حالة من الترقب والتواصل في الاجتماعات تسود بين القادة العسكريين الاسرائيليين ، بمشاركة من عدد من الضباط الاسرائيليين.
MKH-28-15:48

0% ...

آخرالاخبار

بقائي يسخر في مدونة له من تعليق التقرير السنوي عن الجوع في أميركا


مصابان جراء إلقاء مسيّرة إسرائيلية قنبلة على مجموعة من المواطنين في جباليا البلد شمالي قطاع غزة


الخارجية الإيرانية: استخدام أميركا للقواعد العسكرية في دول المنطقة أثبت بوضوح استهتارها بأمن دول المنطقة وعلاقاتها المتبادلة


الخارجية الإيرانية: الجميع يدرك جيداً أن الوجود العسكري الأميركي في دول المنطقة ليس إلا عبئاً على شعوبها وسبباً لانعدام الأمن


الخارجية الإيرانية: مزاعم التزام الولايات المتحدة الدائم بأمن دول مجلس التعاون الخليجي ليست إلا مجرد كلام فارغ وتشويه للواقع


الخارجية الإيرانية: إيران توصي دول مجلس التعاون بالانضمام إلى طهران في تحقيق مبادرة منطقة غرب آسيا الخالية من الأسلحة النووية


الخارجية الإيرانية: طهران تعرب عن استيائها من تكرار الكذبة الكبرى التي يختلقها الكيان وأميركا بشأن برنامجنا النووي السلمي


الخارجية الإيرانية تؤكد ضرورة التزام دول مجلس التعاون الخليجي بمنع أي استخدام من قِبل أطراف ثالثة لأراضيها ومنشآتها في اي عدوان ضدها


الخارجية الإيرانية: إيران تؤكد مجدداً ضرورة التزام دول مجلس التعاون الخليجي بمبدأ حسن الجوار


الخارجية الإيرانية: من المتوقع أن تُعيد دول المنطقة التي استُخدمت أراضيها في العدوان على إيران النظر في موقفها